عادي

بوهندي يكرم بطل كأس الصالات

19:14 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالعزيز بوهندي وسالم النقبي يتوسطان الأبطال
احتفل عبدالعزيز بوهندي مدير مكتب هيئة الرياضة والشباب في المنطقة الشرقية بفريق نادي خورفكان لكرة قدم الصالات بمناسبة إنجاز كأس الاتحاد الذي حققه الـ «النسور» مؤخراً بعد الفوز على اتحاد كلباء 5-3 .
وأقام بوهندي مأدبة عشاء فاخرة في داره لأسرة النادي وأعيان المدينة وأبناء النادي، وتخلل الحفل تكريم اللاعبين والجهازين الفني والإداري بشهادات تقديرية وحوافز مالية للاعبين والطاقم الفني والإداري للفريق.
تقدم الحضور سالم النقبي رئيس مجلس إدارة النادي وخالد مراد الرئيسي عضو مجلس الإدارة ومشرف الفريق وفهد بوهندي عضو مجلس الإدارة والمدير الإعلامي للنادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وألقى عبدالعزيز بوهندي كلمة قال فيها: لقد شاهدنا وتابعنا مباراة التتويج باللقب بشغف، لم تكن بطولة سهلة بل تحققت بفضل جهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري، خصوصاً وأن الفريق الأخضر كان متأخراً بفارق هدفين ونجح في التعديل والتفوق.
وتابع: سعادتنا كبيرة بهذا الإنجاز الذي نعتبره فرحة مدينة ونهديه إلى راعي الرياضة الأول صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
ووجه سالم النقبي رئيس مجلس الإدارة الشكر والتقدير إلى عبدالعزيز بوهندي على المبادرة الكريمة والجميلة، وقال: المبادرة بكل تأكيد سيكون لها وقع خاص في نفوس اللاعبين وستكون خير حافز لهم لتقديم الأفضل في الفترة القادمة. وقال النقبي: أذكر أنني صرحت إلى وسائل الإعلام عقب نهاية مراسم تتويج النسور الخضر باللقب، وقلت: إنها فرحة مدينة، وهاهي فرحة المدينة تتجسد في منزل عبدالعزيز بوهندي العامر الذي ضم بين جدرانه عدداً كبيراً من أبناء النادي وأبناء المدينة الداعمين للعمل الرياضي.
من جانبه أكد أنور محمد الحمادي مدرب الفريق على مدى 10 سنوات متتالية وحقق معه 5 بطولات أن مثل هذه الخطوة المحفزة ليست جديدة على ابن النادي وابن مدينة خورفكان عبدالعزيز بوهندي حيث سبق له أن احتفل بالفريق في بطولات سابقة ونحن في الجهاز الفني نفخر ونعتز بمثل هذه المبادرات التي تسهم في دعم وتحفيز الفريق.
وقال :ما يميزنا في مدينة خورفكان أننا يد واحدة وأسرة واحدة من إدارة ولاعبين وجمهور
وعبر فهد بوهندي عضو مجلس الإدارة والمدير الاعلامي للنادي وشقيق صاحب المبادرة عن سعادته بالمبادرة الجميلة وتوجه بالشكر إلى أسرة نادي خورفكان وإلى شقيقه عبدالعزيز بوهندي .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"