عادي

تعرف إلى قرعة دور ال 32 لكأس مصر

16:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

أسفرت قرعة مباريات دور ال32 لبطولة كأس مصر لكرة القدم التي سحبت السبت في مقر اتحاد الكرة، عن مواجهات قوية، وتقام المباريات في الفترة من 11 حتى 15 مارس/آذار المقبل.

والمباريات هي، الأهلي مع المصري بالسلوم، والزمالك مع الداخلية، وغزل المحلة مع ايسترن كومباني، سيراميكا مع الاتحاد السكندري، الجونة مع بنها، وبيراميدز مع لافيينا، وفاركو مع كفر الشيخ، مصر المقاصة مع بني عبيد، وانبي مع ديروط، وفيوتشر مع منتخب السويس، والبنك الأهلي مع أسوان، وسموحة مع دمنهور، والمقاولون مع المصرية للاتصالات، وطلائع الجيش مع حلوان العام، والإسماعيلي مع بتروجت، والمصري مع المنصورة.

من ناحية أخرى، أصدرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بياناً أعلنت فيه تقديم مواعيد بعض مباريات الأسبوع ال13 من عمر الدوري المصري بناء على طلب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني استعداداً للسنغال في تصفيات كأس العالم.

وأكدت الرابطة: «حرصاً من رابطة الأندية المحترفة على المصلحة العامة وفي إطار التعاون والتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لمساندة المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم لتحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم قطر 2022».

وتابعت: وبناء على طلب الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش بتقديم مباريات الجولة 14 للأندية غير المشاركة في بطولات إفريقيا لإعطاء الفرصة لاختيار أفضل قائمة للانضمام إلى معسكر المنتخب قبل لقاء منتخب السنغال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"