عادي

حارس الإمارات يفرض التعادل على الظفرة

20:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الظفرة: محمد مصطفى

حسم التعادل السلبي مواجهة فريق الظفرة أمام منافسه الإمارات، على استاد حمدان بن زايد، لحساب الجولة الـ16 من دوري أدنوك، وهو التعادل الخامس لـ«الفارس» والثالث لـ«الصقور»، ليضع أصحاب الأرض في رصيدهم النقطة 11 في المركز الـ 12، فيما رفع الإمارات رصيده إلى 6 نقاط وبقي في المركز الأخير.

جاءت المباراة متوسطة من الناحية الفنية، وكان الظفرة الأفضل وأضاع عدداً من الفرص مع تألق لافت لسهيل المطوع حارس مرمى الإمارات الذي نجح في حماية مرماه ببراعة، وكانت البداية بضغط الظفرة على الإمارات نتج عنه ركنيتين لم تستغل.

وواصل الظفرة الوصول إلى مناطق الصقور ونجح سهيل المطوع في إبعاد تسديدة جليرمي إلى ركنية، ومرة أخرى أبعد كرة قوية من كانيدو، وفي المقابل أضاع المغربي وليد صبار فرصة التقدم عندما وجد كرة وهو في وضعية مريحة سدد الكرة أبعدها دفاع الظفرة إلى ركنية انتهى عليها الشوط بالتعادل السلبي.

وبعد العودة من غرف الملابس فرض الظفرة سيطرته على المباراة وأضاع ديوب فرصة سهلة عندما لعب الكرة وهو في وضع مريح مرت بقليل من القائم الأيمن (55) وبعد دقيقة لعب نفس اللاعب رأسية مرت في نفس المكان، وواصل الظفرة ضغطه مع تراجع الضيوف وسدد الغافري والبرازيلي جليرمي أعلى العارضة. وأهدر ديوب فرصة الفوز ولعب الكرة في جسم الحارس وهو على الأرض (88) ثم تألق سهيل المطوع ومنع الظفرة من التسجيل في مناسبتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"