عادي

رونالدو يتصدر «المتابعين المزيفين» على إنستجرام

14:31 مساء
قراءة دقيقتين
رونالدو يحتفل مع دي خيا تحت أنظار مواطنه دالوت
الشارقة: ضمياء فالح
كشفت صحيفة «صن» البريطانية عن وجود 92 مليون حساب وهمي ضمن الـ400 مليون متابع للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على إنستجرام، ليتصدر بذلك نجم مانشستر يونايتد الذي يحصل على 338 ألف استرليني مقابل كل منشور، عدد المتابعين عموماً وعدد المتابعين المزيفين أيضاً.
رونالدو ليس الوحيد الذي توجد حسابات وهمية ضمن متابعيه، فهناك أيضاً 70 مليون حساب مزيف ضمن متابعي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان والذي يحصل على 287 ألف استرليني مقابل كل منشور، يليه زميله النجم البرازيلي نيمار بـ34 مليون حساب مزيف والذي يحصل على 140 ألف استرليني مقابل كل منشور.
وكشف التقرير عن حصول كيليان مبابي مهاجم سان جيرمان على 52 ألف استرليني وسيرجيو راموس مدافع الفريق الفرنسي على 47 ألف استرليني مقابل كل منشور رغم وجود متابعين مزيفين أيضاً في حساباتهم. ويحصل الفرنسي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد وزميله الويلزي جاريث بيل على 45 ألف استرليني مقابل كل منشور أسوة بالنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم الميلان، فيما يحصل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي على 41 ألف استرليني مقابل كل منشور يليه الأوروجوياني لويس سواريز بـ39 ألف استرليني، وجميعهم توجد حسابات مزيفة ضمن متابعيهم.
من جانبه، كشف البرتغالي ديوجو دالوت (22 عاماً) مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي عن التغيير الذي أحدثه مواطنه كريستيانو رونالدو في غرفة الملابس وقال المدافع الذي رسخ مكانته في خط دفاع المدرب رانجنيك وشارك أساسياً في 10 مباريات من أصل 12 في البريميرليج: «كل لاعب لديه طقوس يفعلها قبل المباراة وبصراحة أنا ليس لدي الكثير منها لكنني أصبحت بعد قدوم رونالدو للفريق أشرب القهوة معه في الفندق قبل المباريات. أصبح هذا روتيناً الآن رغم أنني لم أكن من محبي القهوة. أستمع طبعاً لموسيقاي المفضلة وأستعد سواء عبر جلسة مساج أو تدريبات».
وكان المدافع إيريك بايلي كشف عن ترك اللاعبين حلوى البودينج منذ عودة رونالدو وقال الإيفواري: «كل اللاعبين توقفوا وهذا جيد لأن التغيير مطلوب أحياناً ورونالدو كان الأفضل في مسيرته بسبب حميته».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"