عادي
جمهور «الزعيم» نجم الجولة

سفيان رحيمي يقود العين لأهم 3 نقاط

23:52 مساء
قراءة دقيقتين

تألق المغربي سفيان رحيمي بشكل لافت، وساهم بقيادة العين إلى فوز صعب على بني ياس 2-صفر وحصد 3 نقاط قال عنها مدرب «الزعيم» الأوكراني سيرغي ريبروف بأنها الأهم هذا الموسم.

وكان ريبروف أكد قبل اللقاء مع بني ياس أن المباراة تعد الأهم بسبب توقيتها في الجولة ال16 التي يبدأ معها العد التنازلي لختام الدوري.

ووجد العين مدعماً بجمهور كبير في مدرجات استاد هزاع بن زايد، صعوبة في اللعب براحة خلال الشوط الأول الذي أهدر خلاله بني ياس فرصتين سانحتين على الأقل، لكن تغير الحال في الشوط الثاني بفعل تحرك رحيمي على الجناح حيث مرر كرة هدف جوانكا الرائع، ثم سجل بنفسه هدف الأمان الثاني، وكان سجل أيضاً هدفاً مارادونياً لكن الغاه الحكم بفعل تسلل زميل له والذي تدخل على الكرة من دون داع.

وأبقى العين بفوزه على فارق النقاط ال6 في الصدارة مع الوحدة الثاني، في حين امتدح ريبروف المنافس، وقال بعد اللقاء: بني ياس ظهر بمستوى جيد وأظهر الاحترام للعين والمسابقة بصورة عامة، وفي شوط اللعب الأول لم نجد المساحات بالصورة المطلوبة، غير أننا تمكنا في شوط اللعب الثاني من تصويب أخطائنا وأحرزنا هدفاً مبكراً وفرضنا سيطرتنا وأسلوبنا على مجريات اللعب بصورة تامة، وكان بإمكاننا الخروج بنتيجة أكبر مما انتهت عليها المباراة.

وشكر الجماهير العيناوية التي تجاوبت مع رسائل لاعبي الفريق وساهمت في صناعة الفارق وكان دورهم من على المدرج مؤثراً ومحفزاً للاعبين لتحقيق النتيجة القوية.

من جهته، انتقد إيسايلا مدرب بني ياس التحكيم، وأكد أن فريقه استحق ركلة جزاء، معتبراً أن «السماوي» عانى من اللعب مباراة كل 3 أيام على عكس العين الذي ارتاح طويلاً، كونه لم يتواجد في نصف نهائي الكأس.

وتابع: عندما كانت النتيجة 1-صفر، كانت لنا ركلة جزاء، والصراحة لم تحتسب لنا أي ركلة جزاء هذا الموسم، ولكن عندما تسأل كم ركلة جزاء استحقها بني ياس هذا الموسم؟ الجواب، بالتأكيد الكثير منها ولم تحتسب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"