عادي
شهد احتفاليتها بيوبيلها الذهبي في العين وثمن جهود الوزارة

طحنون بن محمد: منجزات «الداخلية» ترجمة لدعم القيادة

23:57 مساء
قراءة دقيقتين
1

ثمن سموّ الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، دور وزارة الداخلية في حماية وحفظ المنجزات، والحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار التي تنعم بها دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون من أكثر البلدان أمناً واستقراراً.

جاء ذلك خلال حضور سموّه الحفل الذي نظمته وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي ضمن احتفالات الدولة بعام الخمسين الذي أقيم مساء أمس السبت في منطقة الجيمي بمدينة العين؛ وذلك استكمالاً للعروض التي تقدمها الوزارة بهذه المناسبة في كافة إمارات الدولة.

وقال سموّه: إن هذه المنجزات، ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة ودعمها المتواصل للمؤسسة الشرطية، وتحفيزها على مواكبة أحدث التطورات والابتكارات على صعيد العمل الشرطي، وتعزيز منظومة الأمن الشاملة.

حضر الاحتفال الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين، واللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ زايد بن هزاع بن طحنون آل نهيان.

كما حضر الحفل اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، والفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، واللواء فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي، واللواء أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، واللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ومديرو القطاعات بشرطة أبوظبي، واللواء أحمد محمد رفيع رئيس أمانة اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية، وعدد من ضباط وزارتي الداخلية والدفاع ومديري الدوائر الحكومية بمدينة العين وجمهور كبير استمتع بالعروض المقدمة.

وأعرب اللواء فارس المزروعي في كلمة له بالحفل عن الفخر والاعتزاز، وقال: نحن نحتفي باليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية ضمن احتفالات الدولة بعام الخمسين، بالإنجازات الريادية الكبيرة التي حققتها وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة في الدولة، ونثمن عالياً توجيهات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ورعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ودعم صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، والتي عززت الدعم والرعاية بمسيرة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في ربوع الوطن الغالي.

وأوضح أن مواصلة أبوظبي تصدرها قائمة المدن الأكثر أماناً في العالم للعام السادس على التوالي، تعكس حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها دولة الإمارات وتعد ترسيخاً لمكانتها كوجهة مفضلة للعيش والعمل والاستثمار والزيارة.

وجدد المزروعي العهد للقيادة الرشيدة على مواصلة الجهود في تطوير العمل الشرطي، وتعميق الشعور بالأمن والأمان في المجتمع. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"