عادي

«أطباء بلا حدود» تحتفي بـ «50 عاماً من الإنسانية»

23:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: مها عادل

أعلنت منظمة أطباء بلا حدود عن اعتزازها بمشاركتها في مهرجان إكسبوجر الدولي للتصوير الفوتوجرافي للعام الثاني على التوالي؛ حيث تزامنت المشاركة مع احتفال المنظمة بالذكرى الخمسين على تأسيسها.

وتمكنت المنظمة عبر المشاركة في مهرجان إكسبوجر الدولي بمعرضها «50 عاماً من الإنسانية» من تقديم مجموعة مختارة من أكثر الصور تمثيلاً وبياناً لتاريخها، التقطها العديد من المصورين المشهورين الذين سعوا إلى توثيق الحروب والأوبئة والكوارث الطبيعية.

ونجحت المنظمة من خلال معرضها في إظهار وجوه ضحايا هذه الأزمات الإنسانية، وتعريف الحضور بها، فقد تضمن المعرض خمس صور لنساء من مختلف الأعمار والدول التي عملت بها المنظمة لتسليط الضوء عليهن وعلى أهمية وصول الرعاية الطبية للجميع.

وتضمن المعرض 3 ملصقات تجسّد أهم حملات المنظمة مثل حملة الوصول للأدوية الأساسية ويوم اللاعنف العالمي وحملة إدماج ذوي الهمم.

وقال ماريو ستيفان، المدير التنفيذي للمنظمة أطباء بلا حدود– المكتب الإقليمي بدبي: «نجحنا في تسليط الضوء على حصول النساء على الرعاية الصحية اللازمة وحقيقة أن العلاج يجب ألا يكون رفاهية؛ بل حق، والاهتمام بذوي الهمم جزء لا يتجزأ من رسالتنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"