عادي

افتتاح مونديال القوس والسهم لأصحاب الهمم السبت

22:12 مساء
قراءة دقيقتين
غلام خورشيد خلال التدريبات
ثاني جمعة
سعيد حارب
ماجد العصيمي
  • حارب: القيادة الرشيدة تدعم فرسان الإرادة
  • بالرقاد: قبلنا التحدي من خلال الاستضافة
  • العصيمي: جاهزون لتقديم بطولة استثنائية

برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، أكمل نادي دبي لأصحاب الهمم، كافة استعداداته لافتتاح بطولة العالم للقوس والسهم لأصحاب الهمم «دبي 2022» في السابعة والنصف من مساء الإثنين بمنطقة السيف التراثية على ضفاف خور دبي، بمشاركة 223 لاعباً ولاعبة من 40 دولة، فيما تقام مسابقات الحدث على الملعب الرئيسي في النادي حتى الأحد المقبل.

ويمثل منتخب الإمارات 3 لاعبين هم: محمد الشحي، غلام خورشيد، وحبيب البلوشي، الذي اختبر جاهزيته للبطولة من خلال معسكره المغلق الذي أقامه في الشارقة.

وقال سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي إن رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم لبطولة العالم للقوس والسهم لأصحاب الهمم تؤكد دعم ورعاية القيادة الرشيدة لفئة أصحاب الهمم وتمكينهم في جميع المجالات ومن بينها الرياضة، كما تعزز مكانة الدولة في استضافة البطولات الدولية الكبرى لهذه الفئة المهمة في المجتمع.

من ناحيته، أكد ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم أن مونديال دبي يعتبر انطلاقة لعهد جديد حيث يتزامن مع «الخمسينية الجديدة» حيث يأتي أبطال أصحاب الهمم من دول العالم من جديد من أجل التنافس في دولة الإمارات ودبي.

وقال: قبلنا هذا التحدي كالعادة لنؤكد مكانتنا العالمية ومعرفتنا بقدراتنا التي أشاد بها الجميع من خلال الأحداث العالمية التي نظمناها خلال الفترة الماضية.

من جانبه، أشار المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم إلى أن رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، قادت فرق العمل المختلفة لمضاعفة الجهد من أجل تقديم بطولة استثنائية في هذه الظروف تتحطم فيها الأرقام ويتحقق فيها التميز.

وأوضح أن أهم ما يميز مونديال دبي هو عودة رياضة أصحاب الهمم إلى كامل نصابها حيث إن العدد فاق التوقعات وتجاوز النسخة السابقة التي أقيمت في بكين عام 2017 قبل الجائحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"