عادي

الملاكم الكوبي الأسطوري جاهز لنزال الفلبيني فينسينت في دبي

22:26 مساء
قراءة دقيقتين

أكد الملاكم الكوبي الأسطوري غييرمو ريغانو «آل تشاكا» المتوج بذهبيتين أولمبيتين في (سيدني 2000) و(أثينا 2004) والحائز اللقب العالمي في 2002 و2005 و2006 جاهزيته الكاملة لخوض النزال التاريخي يوم السبت 26 فبراير/ شباط الجاري في صالة نادي الإمارات للجولف في دبي أمام منافسه الفلبيني فينسينت أسطرلابيو، لافتاً إلى أنه اختار دبي لاستضافة هذا النزال، لكونها مركز جذب عالمي، وستساعده في نشر «الملاكمة الكوبية» في جميع أرجاء العالم.

وأعلنت اللجنة المنظمة للنزال أن التذاكر من فئة «VVIP» بيعت بالكامل، بينما وصل سعر تذاكر من فئة «VIP» إلى 349 درهماً، فيما يبلغ سعر الدخول العادي 199 درهماً.

وأعرب الكوبي ريغانو (41 عاماً) عن أمله في أن يلهم الجيل الحالي للسير على خطاه، وأن يكون من بين من سيحضرون النزال التاريخي الأسبوع المقبل من يحمل رايته في المستقبل، لافتاً إلى أنها المرة الأولى التي تتاح له الفرصة لخوض نزال أمام جماهيره في الإمارات وأنه كان سعيداً بحضور النسخة التي أقيمت في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وبمشاركة العديد من نجوم الملاكمة العالمية.

وقال غييرمو ريغانو الملقب ب«آل تشاكا»: إنه لا يعرف الكثير عن منافسه في النزال التاريخي كما لا يعلم استراتيجيته لكنه يفكر في نفسه فقط، وقال: «لا أعرف الكثير عن خصمي، لكنني أعلم أنه ملاكم قوي وفي سن ال 26، ينبغي عليَّ أن أضاعف من جهدي من أجل الفوز».

وأكد الأسطورة الكوبية غييرمو ريغانو أن دبي سحرته خلال زيارته السابقة في شهر أكتوبر الماضي، وقال: «أتيت في ذلك الوقت، قمت بعدها بجولة تدريبية آخرها كان في ميامي قبل العودة قبل أيام، أنا مسرور بالتسهيلات الكبيرة التي تقدمها دبي لتنمية هذه الرياضية، أريد أن أساهم في نشر ملاكمة الشعب الكوبية من خلال نادي الملاكمة الكوبي في منطقة القوز بدبي».

وعلى مدار 14 عاماً ظل فيها غييرمو ريغانو الملقب ب«آل تشاكا» رياضياً محترفاً فقد حصد كل الألقاب الممكنة خلال مسيرته، ويقول: «بالنسبة لي أنا سعيد بكل ما حققته من إنجازات، الشغف لا يتوقف، أريد أن أحقق المزيد من الألقاب من أجل عائلتي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"