عادي
بالشراكة مع الأولمبياد الخاص

«رأس الخيمة للطب» تستضيف الملتقى الرياضي الأول

17:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

نظم مكتب شؤون الطلاب بجامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية الملتقى الرياضي الأول بالتعاون والشراكة مع الأولمبياد الخاص الإماراتي، انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة، بهدف إشراك ودمج أصحاب الهمم في المناسبات والمبادرات المجتمعية، وحث المجتمع على الإقبال على العمل التطوعي، وانطلاقاً من استراتيجية الجامعة الهادفة إلى تمكين ودمج أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية والنمائية مجتمعياً عن طريق الرياضة.

شارك في الملتقى أكثر من 100 لاعب ولاعبة من مختلف أندية أصحاب الهمم في الدولة، إضافة إلى طلاب الفرق الرياضية الرسمية بالجامعة، وتنافسوا في ثلاث ألعاب رئيسية هي الكرة الطائرة (رجال) وكرة القدم (سيدات) وتنس الطاولة (رجال وسيدات).

تضمن الملتقى توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة ومؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي، تهدف إلى بناء شراكة استراتيجية لتبادل الفرص التعليمية والتدريبية، مع تعزيز مبدأ الدمج المجتمعي لأصحاب الهمم من خلال المبادرات والفعاليات المشتركة بين الطرفين.

حضر الملتقى أعضاء مجلس الأمناء بالجامعة، برئاسة محمد حسن عمران الشامسي، ورئيس الجامعة الدكتور جوروماهادفا راو وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، ووفد رفيع المستوى من الأولمبياد الخاص برئاسة طلال الهاشمي المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي، كما حضر توقيع الاتفاقية سمية بن حارب السويدي عضو المجلس الوطني الاتحادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"