عادي

زوجة روني تصطاد زوجة فاردي بـ39 قصة مفبركة

14:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
كولين زوجة واين روني

متابعة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن نشر كولين زوجة النجم الإنجليزي واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد ومدرب ديربي كاونتي درجة أولى حالياً، 39 قصة مفبركة على حسابها الخاص في إنستجرام كي تنصب فخاً لغريمتها ريبيكاه زوجة جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وتثبت أنها هي من تسرب قصص عائلتها للصحف الصفراء.

ومن بين القصص، التي انتشرت، واحدة تتعلق بغرق قبو منزل آل روني بالمياه وثانية تتعلق بعودة كولين للتلفزيون وثالثة تتعلق بالكشف عن جنس الجنين، وقصة عن رفع مستوى الأمن حول المنزل وشراء كلاب حراسة عقب اندلاع شجار مع لاعبي كرة يقطنون في الجوار وقصة عن نية كولين شراء سيارة فارهة وقصة عن ذهابها للتسوق وشراء كميات كبيرة من المقتنيات.

وأظهرت الوثائق المقدمة للمحكمة العليا في القضية التي تعرف باسم «واجاثا كريستي» أن القصص نشرت بعد أشهر من حصر كولين أعداد المطلعين على حسابها في إنستجرام بين أبريل وأكتوبر 2019 وأظهرت الوثائق اطلاع ريبيكاه على القصص المفبركة لكن معظم القصص لم تجد طريقها للصحف.

وعلق مصدر: «هذه القصص المفبركة تضر بموقف كولين، إن كانت ريبيكاه تسرب القصص مقابل المال فلماذا لم تنشر الـ36 قصة الأخرى؟ الوثائق تظهر أن ريبيكاه شاهدت القصص لكنها لم تفعل شيئاً».

وأظهرت الوثائق أن قصص كولين تم الاطلاع عليها من قبل، كلير روني، صديقتها وابنة عم زوجها لكن كولين تؤكد أنها قلصت متابعيها لمتابع واحد وهي ريبيكاه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"