عادي

صلاح: ننتظر نتيجة المنافسة مع مانشستر سيتي.. وكلوب حذّر لاعبي ليفربول

14:12 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صلاح تألق في مباراة ليفربول ونورويتش سيتي

إعداد – محمد ثروت

أعرب المصري الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالوصول إلى الهدف رقم 150 رفقة الريدز، منذ بداية مشواره مع الفريق، الذي انتقل إليه من نادي روما الإيطالي في عام 2017.

ووصل صلاح إلى 150 هدفاً مع ليفربول، بعد تسجيله هدفاً رائعاً في شباك نورويتش سيتي، في اللقاء الذي أقيم أمس بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهى لصالح الريدز 3-1.

وعزز ليفربول فرصته في اللحاق بالمتصدر مانشستر سيتي، خاصة بعد خسارة الأخير على أرضه أمام توتنهام هوتسبير 2-3.

ويستطيع ليفربول تقليص فارق النقاط إلى 3 فقط، إذا استطاع الفوز على ضيفه ليدز يونايتد يوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لموقع «ليفربول إيكو»: «الأجواء في أنفيلد رائعة، ولا يمكن وصفها أبداً، وساعدت الفريق على العودة في النتيجة أمام نورويتش، وتحقيق الفوز في النهاية».

وأضاف قائلاً: «أنا سعيد للغاية، وأهم شيء بالنسبة لي هو تحقيق الفوز، وإحراز الأهداف، وهو أمر يمثل مصدر فخر بالنسبة لي».

وأشار محمد صلاح إلى تحذير المدرب الألماني يورجن كلوب للاعبين قبل المباراة، بقوله إن كلوب طالب اللاعبين بالحذر، لأن نورويتش حقق الفوز 4 مرات في آخر 8 مباريات، وبالتالي فإن الفريق المنافس يعلم جيداً كيف يواجه ويفوز بالمباريات.

وأكد صلاح أن لاعبي ليفربول سيركزون على أنفسهم، ومحاولة تحقيق الفوز في كل المباريات، والاستمرار في المنافسة مع مانشستر سيتي، والانتظار لما سيحدث في نهاية الموسم.

ويواصل محمد صلاح مسيرة التألق مع ليفربول هذا الموسم، حيث أحرز 25 هدفاً وصنع 9 أخرى في 30 مباراة مع الفريق، سواءً في الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً، بفارق 5 أهداف عن زميله البرتغالي دييجو جوتا.

وينتهي عقد صلاح، 29 عاماً، مع ليفربول في صيف 2023، ولا تزال مفاوضات تجديد عقده مع الريدز قائمة، ولكن دون نتائج ملموسة حتى الآن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"