عادي

صلاح يحدد موعد انضمامه لمعسكر مصر

22:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

يصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وباقي اللاعبين المحترفين، وهم محمد النني ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد وعمر مرموش، لمعسكر منتخب مصر في 21 مارس/آذار المقبل، استعداداً لمباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم.

وقرر كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، انطلاق معسكر الفراعنة يوم 20 مارس المقبل استعداداً لمباراتي السنغال يومي 25 و29 من نفس الشهر في المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

كما تقرر بشكل نهائي انطلاق المعسكر في القاهرة حيث تقام المباراة بشكل رسمي باستاد القاهرة الدولي، وينتظر اتحاد الكرة قرار الجهات الأمنية لتحديد الأعداد النهائية للجماهير.

على صعيد متصل، تواصل أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر مع كارلوس كيروش المدير الفني للاستفسار عن حقيقة اهتمامه بضم لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني ،سيبرايل ماكريكيس، لتمثيل منتخب مصر فى مباراتي السنغال بتصفيات كأس العالم.

وأوضح مسؤولو منتخب مصر أن كيروش لم يطلب أي شيء بخصوص إجراءات ضم اللاعب للمعسكر المقبل فى ظل عدم امتلاكه ما يثبت جنسيته المصرية، وهذه الإجراءات تحتاج لوقت طويل، لذا تأكد عدم دخول اللاعب في الحسابات الفترة المقبلة.

ويجيد سيبرايل ماكريكيس اللعب فى ثلاثة مراكز فى خط الوسط وهي 6 و 8 و 10، ولعب سيبرايل فى خط الوسط لمنتخب لاتفيا تحت 19 عاماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"