عادي

فوز الشارقة والبطائح في نصف نهائي «بلاي أوف» الصالات

23:57 مساء
قراءة دقيقتين
240

الشارقة: «الخليج»

فاز الشارقة على ضيفه اتحاد كلباء 3-2 في ذهاب نصف نهائي «بلاي أوف درع الخمسين»، وكانت فرقة «النمور» تقدمت بهدفي ماركوس فينيسيوس وفهد موسى، وعاد «الملك» وسجل 3 أهداف عن طريق عبد الكريم جميل وصبري جميل ولويس فرناندو.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب على ملعب صالة اتحاد كلباء غداً الثلاثاء.

وتعتبر المباراة هي الثانية توالياً التي يتقدم فيها اتحاد كلباء 2-صفر ويخسر في الشوط الثاني، فقبل أسبوع تقدم على خورفكان بهدفين نظيفين وخسر نهائي كأس الاتحاد 5-3، وفي المباراتين كانت نتيجة الشوط الأول 2-1 لمصلحة النمور.

وعاد البطائح من العاصمة أبوظبي إلى معقله في المنطقة الوسطى بفوز ثمين على حساب مستضيفه الظفرة بنتيجة 3-2، وسجل للبطائح أحمد زعبيل وأحمد الصالح وبونو لويسيانو.

ويحل البطائح ضيفاً على الظفرة غداً في ملعب الأول بالمنطقة الوسطى في الشارقة.

وحظيت مباراة الشارقة وكلباء بحضور إداري وجماهيري كبير تقدمه علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، والدكتور خالد سيف مطر الزعابي رئيس مجلس إدارة اتحاد كلباء، ومحمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وخميس الشامسي مشرف المنتخبات، وعبد الرؤوف عمر مدرب المنتخب، وعبد الله حسن الدرمكي مدير المنتخبات الوطنية، والكابتن النصراوي السابق في الزمن الجميل جميل أحمد حزام وابنه منصور جميل لاعب النصر السابق وعميد لاعبي كرة الصالات.

وظل جميل أحمد لاعب النصر السابق يدعم أبناءه في كل الأندية منذ تأسيس اللعبة، وكثيراً ما يركز على مطالبة أبنائه بتقديم الأفضل ويحرص على توجيه النصائح لهم بتوصيل ملاحظاته على أدائهم فضلاً عن مطالبته لهم بالمحافظة على الأخلاق العالية التي عرفوا بها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"