عادي

ليفاندوفسكي يجنّب بايرن صدمة ثانية توالياً

21:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

برلين - أ ف ب

هدفان عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي كانا كفيلين بعودة بايرن ميونيخ من بعيد، وقلْب الطاولة على ضيفه جرويتر فورث 4-1، وتفادي خسارة صادمة ثانية توالياً، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، الأحد.

وبعد أسبوع من سقوطه المفاجئ 4-2 أمام بوخوم، نجا الفريق البافاري من ليلة قاسية ثانية أمام فريق صاعد حديثاً إلى دوري الأضواء، حينما سجل ليفاندوفسكي ثنائيته الثامنة هذا الموسم.

ودخل بايرن الى المباراة في أعقاب تعادله 1-1 مع سالزبورج في النمسا، الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتقدم الضيوف في الدقيقة 42 بهدف السويدي برانيمير هرجوتا، قبل أن تعود الأمور إلى المربع الأول بهدف لليفاندوفسكي مع انطلاق الشوط الثاني (46).

وبالنيران الصديقة، تقدم بايرن مجدداً بهدف سجله سيباستيان جريسباك خطأ في مرماه (61)، قبل أن يعزز البولندي النتيجة بهدف ثالث (82).

واختتم الكاميروني إريك مكسيم تشوبو-موتينج مهرجان الغلّة التهديفية بإحرازه الهدف الرابع (90+1).

وبهذه النتيجة، عزز الفريق البافاري رصيده في الصدارة مع 55 نقطة، موسّعاً الفارق إلى تسع نقاط مع أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند الذي يستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ في وقت لاحق، فيما تجمّد رصيد جرويتر فورث عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر بذيل الترتيب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"