عادي
اطلع على سير بطولة «بريميرليج» في الفجيرة

محمد بن حمد يستقبل رئيس دولي الكاراتيه

23:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن حمد خلال استقبال رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في قصر الرميلة، أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، يرافقه اللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للكاراتيه وعدد من رؤساء اتحادات الكاراتيه في العالم.

تأتي زيارة رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه على هامش ختام بطولة الدوري العالمي للكاراتيه «بريميرليج» التي تستضيفها إمارة الفجيرة للمرة الأولى وتختتم اليوم في مجمع زايد الرياضي.

ورحب سمو ولي عهد الفجيرة برئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه وضيوف بطولة «بريميرليج» وأعضاء اللجنة المنظمة، مشيداً بالصدى الواسع الذي حققته البطولة والنتائج الإيجابية لجولاتها التنافسية التي حظيت بمشاركة دولية واسعة من لاعبي الكاراتيه الذين يمثلون مختلف الأندية الرياضية حول العالم.

واطلع سموه على نتائج الجولات التنافسية لبطولة «بريميرليج»، مؤكداً الاهتمام الذي توليه حكومة الفجيرة للرياضة عامةً ورياضات الفنون القتالية خاصةً، وسعيها لأن تكون في مراكز متقدمة على الخارطة الرياضية بفضل توجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وحرص سموه على تسخير الموارد والإمكانات لإنجاح استضافة المنافسات الرياضية الدولية في الفجيرة وتحقيق أهدافها.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والعميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"