عادي

مياه «هَوا» تفوز بجائزة حاضنة الأعمال المحلية 2021

00:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت مياه «هَوا»، العضو في «برنامج المسرّع» من «صندوق محمد بن راشد للابتكار»، فوزها بجائزة «سبينس لحاضنة الأعمال المحلية 2021» بفضل مياه الشرب العذبة التي تنتجها الشركة. وبصفتها واحدة من منتجي المأكولات والمشروبات المحليين الفائزين بالجائزة، أطلقت «هَوا» عبوات زجاجية جديدة.

وتستخلص «هَوا» التي تتخذ من رأس الخيمة مقراً، مياه الشرب الطبيعية والنقية من رطوبة الجو، باستخدام عملية تقنية مخصصة لتطبيقات مياه الشرب؛ حيث تعبّأ هذه المياه في عبوات زجاجية قابلة للإعادة.

وتتميّز المياه التي تنتجها الشركة، بأنها خالية من الصوديوم، ولا تحتوي على مواد كيميائية أو مواد بلاستيكية. وتتماشى أهداف الشركة مع التزام الصندوق ودولة الإمارات، بالاستدامة وتطوير اقتصاد دائري وبأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وقالت فاطمة النقبي، ممثلة وزارة المالية في الصندوق: «تماشياً مع التزامنا بدعم المبتكرين وتمكينهم من تطوير مشاريع ناجحة، يسعدنا في الصندوق أن نتعاون مع مياه «هَوا» التي تتميز بالاستدامة والابتكار وبأنها شركة محلية في الإمارات. وتكمن المهمة الأساسية للصندوق في تمكين شركات مبتكرة مثلها من تحقيق نمو مستدام ومؤثر. كما يلتزم الصندوق بمساعدة الشركات المبتكرة على وضع استراتيجية أعمالها والتعاون مع عملاء محتملين في أسواق مختلفة ودعمهم للحصول على التمويل». فيما قال مؤسسو الشركة غريغوري سوفاج، وجوفري روانيه، ونبيل حماد: «إن قيادة الإمارات تعمل على تشجيع ريادة الأعمال واستقطاب العلامات التجارية المميزة والتجارب الجديدة».

وعبر المؤسسون عن شكرهم لصندوق محمد بن راشد للابتكار، ورأوا أن البرنامج يشكل عاملاً مشجعاً لعلامات تجارية كثيرة مثل «هَوا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"