عادي

جون تيري: مورينيو لا يزال يخيفني

13:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تيري مع مدربه مورينيو
الشارقة: ضمياء فالح
أكد أسطورة تشيلسي الإنجليزي جون تيري (37 عاماً) على أن مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي حالياً، هو أفضل مدرب عمل معه في مسيرته وقال: «مورينيو هو الأفضل وما زلت أخاف منه حتى الآن».
ودافع كابتن البلوز السابق عن الكابتن الحالي الإسباني أزبيلكويتا بعد تصريحات لنيل وارنوك قلل فيها من قوة الظهير وقال:«أزبيلكويتا وآشلي كول أفضل مدافعين لعبت بجوارهما، ما قاله وارنوك فقط للاستهلاك الصحفي. كل من يشاهد سيزار ( أزبيلكويتا ) يعلم أنه مذهل في الدفاع، تحية لكابتن البلوز».
وناكف تيري الغريم توتنهام وقال ممازحاً:«أكثر المباريات متعة لي هي مباريات تشيلسي وتوتنهام، 3 نقاط مضمونة في الجيب. يجب ألا يطلقوا على المباراة ديربي لندن لأنه لا يوجد في لندن فريق بقوة تشيلسي».
وقال تيري إنه لا يمانع اعتراف زميله السابق في المنتخب واين روني، أيقونة مانشستر يونايتد، بارتداء لبادات طويلة كي يلحق به الأذى في مباراة تحسم فوز تشيلسي بلقب البريميرليج في 2006، كما أكد مساعد مدرب أستون فيلا السابق، رغبته في تدريب فريق، وأضاف:«أنا صبور وأنتظر الفرصة المناسبة».
وعبر تيري عن سعادته بوجود البرازيلي تياجو سيلفا وقال: «أحبه كثيراً لأنه يقدم أداء مدهشاً رغم تقدمه في السن، أتمنى لو لعبت بجانبه. يفعل كل شيء بالطريقة المثالية بدون أن يجازف، محظوظون جداً لأنه في تشيلسي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"