عادي
نقل إليه تحيات رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد

سفير الدولة يقدّم أوراق اعتماده إلى رئيس المجر

14:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وزارة الخارجية

قدم سعود حمد الشامسي، أوراق اعتماده إلى يانوش أدير، رئيس دولة المجر، سفيراً فوق العادة ومفوضاً للدولة لدى المجر، في قصر شاندور الرئاسي في العاصمة بودابست.

ونقل الشامسي، تحيات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى الرئيس أدير، وتمنياتهم له وللشعب المجري مزيداً من التقدم والازدهار.
وحمل الرئيس المجري، السفير تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وتمنّى للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات التي تجمع الإمارات والمجر، وتعزيزها في مختلف المجالات. مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.
وأعرب السفير، عن اعتزازه بتمثيل الإمارات لدى دولة المجر، وأكد حرص الدولة على توثيق التعاون والصداقة مع المجر، ودعم العلاقات العلاقات وتفعيلها، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين، وأنه سيبذل كل ما في وسعه لمواصلة تعزيزها في كل المجالات.
واستعرض اللقاء، مجالات التعاون بين الإمارات والمجر، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح البلدين وطموحات الشعبين الصديقين. (وام)

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"