عادي
ينطلق الأسبوع المقبل بمشاركة 104 دول

«دبي ديرما» يتوقع استقطاب أكثر من 20 ألف مشارك وزائر

01:09 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تنطلق الأسبوع المقبل في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر «دبي ديرما 2022»، بأجندة غنية حافلة بالعديد من ورش العمل والمحاضرات والدورات العلمية المتخصصة وبمشاركة أبرز الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

ويُعدُّ «دبي ديرما» أكبر حدث متخصص في الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة والليزر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، حيث من المنتظر أن تستقطب دورته ال 21 أكثر من 20 ألف مشارك وزائر سيجتمعون في دبي على مدار ثلاثة أيام من داخل الدولة ومن شتى أنحاء العالم لبحث كل ما هو جديد في هذا المجال. ومع إقامته هذا العام تحت شعار «نرسم مستقبل علم الجلدية والتجميل»، سيتطرق الحدث العلمي إلى التطورات الحاصلة في قطاع طب الأمراض الجلدية والعناية بصحة الجلد.

ويأتي انعقاد مؤتمر ومعرض «دبي ديرما» في الوقت الذي تشهد فيه مبيعات منتجات العناية بالجلد والبشرة ارتفاعاً كبيراً، إذ يُقدّر حجم سوقها عالمياً بمليارات الدولارات، ومن المتوقع أن تصل قيمة سوق العناية بالبشرة العالمية بحلول عام 2025 إلى حوالي 189 مليار دولار.

ويضم المعرض مشاركات من 104 دول حيث ستستعرض الشركات من خلال منصة «دبي ديرما» ما يزيد على 1200 منتج عالمي للعناية بالبشرة والتجميل بالإضافة إلى تقنيات الليزر، وذلك على من خلال أربع قاعات في مركز دبي التجاري العالمي.

وتشمل أجندة المؤتمر هذا العام 326 محاضرة علمية و79 ورشة عمل وأكثر من 90 ملصقاً علمياً.

مؤسسة تعليمية

وأكد الدكتور إبراهيم كلداري، أستاذ الأمراض الجلدية ورئيس مؤتمر «دبي ديرما» أهمية هذا التجمع العلمي وقال: «نفخر بتنظيم إحدى أكبر فعاليات الأمراض الجلدية في العالم بالتعاون مع مؤسسة إندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض. إن معرض ومؤتمر دبي ديرما يُعد مؤسسة تعليمية تجمع خبراء القطاع من كافة أنحاء العالم لتبادل الأفكار والتجارب في المجالات الطبية والتكنولوجيا الأكثر تقدماً حتى الآن».

عروض علمية

من جانبه، قال الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض «دبي ديرما» ورئيس «إندكس القابضة»: يقدم دبي ديرما 2022 أحدث المعلومات العلمية والابتكارات في مجال علم الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة والليزر، كما يستعرض الحدث العلمي عروضاً علمية متخصصة تتطرق إلى الإجراءات والتشخيصات الجلدية المختلفة والتحديات التي قد نواجهها اليوم.

حاضنة الحوار

بدوره، أوضح الدكتور حسن كلداري، رئيس اللجنة العلمية لمؤتمر «دبي ديرما» قائلاً: «يجمع دبي ديرما كافة متخصصي التدخلات الجلدية والتجميل من مختلف أنحاء العالم في دبي، التي كانت وستظل دائماً الحاضنة للحوار البناء في مختلف التخصصات بما يمهد لمزيد من فرص التعاون بين المشاركين، ويسرنا أن تكون دبي مقر هذه الفعالية الحضورية التي سيتم مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من انطلاقها حتى ختامها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"