عادي
في بطولة الإمارات الثانية للأطباق

ابن فطيس بطل الاسكيت وعائشة تحصد ذهب السيدات

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الكعبي والنيادي يتوجان أبطال الاسكيت

توج الرامي سيف خليفة بن فطيس بطلاً لبطولة الإمارات الثانية لرماية الأطباق من الأبراج «الاسكيت» بعد أن حقق في الجولات الخمس 121 طبقاً من أصل 125 طبقاً لينال كأس البطولة والميدالية الذهبية والجائزة المالية، فيما جاء في المركز الثاني الرامي عبيد مصبح بن ضاوي ونال الميدالية الفضية والجائزة المالية بعد أن حقق رصيداً قدره 109 أطباق واحتل الرامي الواعد سالم أحمد بن حم المركز الثالث برصيد 95 طبقاً وتلاهم في المركز الرابع محمد عبد الله الكعبي فيما غاب عن البطولة الرامي محمد حسن الذي يتماثل للشفاء بعد الوعكة الصحية التي ألمّت به.

وتقام البطولة الثالثة لرماية الأطباق في 25 و26 و 27 من شهر فبراير الجاري بنادي العين للفروسية والرماية والجولف وسيغادر منتخب الرجال إلى قبرص للمشاركة في كأس العالم للرماية.

وعلى صعيد السيدات، توجت الرامية عائشة محمد الياسي بطلة لرماية الأطباق من الحفرة «التراب» لتنال كأس البطولة والميدالية الذهبية وجائزتها المالية برصيد 98 طبقاً وتلتها زميلتها الرامية فاطمة مبارك محمد برصيد 88 طبقاً ونالت الميدالية الفضية والجائزة المالية.

وعقب نهاية المنافسات قام خالد سعيد الكعبي المدير الفني لاتحاد الرماية ومبارك سيف العرياني مدير نادي العين للرماية بتتويج الفائزين في بطولة الاسكيت رجال وبطولة «التراب» سيدات.

وأشاد الكعبي بالمستوى الذي قدمه الرماة ذكوراً وإناثاً خلال الجولات الخمس التي شهدتها البطولة كما أشاد بجهود حكام البطولة ووجه الشكر إلى أسرة نادي العين على الاستضافة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"