عادي

المدام والبطائح يتطلعان لنهائي كأس شباب الصالات

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: عصام هجو

يسدل الستار على موسم شباب كرة قدم الصالات في السابعة من مساء اليوم بلقاء «ديربي» المنطقة الوسطى بالشارقة الذي سيجمع المدام وضيفه البطائح في إياب نهائي كأس الشباب لكرة قدم الصالات.

وكانت مباراة الذهاب انتهت لمصلحة المدام بنتيجة 5-3، ويعتبر أصحاب الأرض الأقرب لمعانقة الكأس والميداليات الذهبية الليلة عطفاً على نتيجة مباراة الذهاب، حيث يلعب فريق المدام بفرصتي الفوز أو التعادل، ويركز الفريق على دخول التاريخ بإهداء النادي أول بطولة في الألعاب الجماعية، وإذا تحققت ستكتب باسم فريق الشباب لكرة الصالات ولكن هذا لا يعني أن فوز المدام مضمون وتظل فرصة البطائح وحظوظه قائمة وعلى الأقل بإمكانه رد التحية للمدام بالفوز بفارق هدفين وإحالة المباراة إلى أشواط إضافية ثم الاحتكام إلى ركلات الترجيح.

وأكد شهاب العوضي أمين سر لجنة كرة الصالات أن اللجنة التنفيذية أكملت كافة التجهيزات الخاصة بختام موسم الشباب والمراحل السنية، موضحاً أن البطل سيحصل على جائزة مالية قدرها 20 ألف درهم، والثاني سيتسلم 10 آلاف درهم.

وقال إن اللجنة التنفيذية قدمت عملاً متميزاً ببطولات المراحل السنية لفئتي الشباب والرديف، وأوضح أن هناك مقترحات قيد الدراسة بخصوص إضافة بطولة أخرى للرديف.

وكشف أن اللجنة التنفيذية ستعقد اجتماعاً غداً الخميس لمناقشة جميع مقترحات الأندية التي أوصت بها في ورشة العمل الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"