عادي
تنافس ساخن للحصول على أعلى وزن لفئتي الكنعد والسكل

165 ألف درهم جوائز بطولة دبي لصيد الأسماك

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشاركة كبيرة مرتقبة في أولى جولات البطولة
logo

تنطلق الأربعاء الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك 2022، التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن أجندة وفعاليات الموسم الرياضي البحري 2021-2022، وتستمر حتى السبت المقبل.

وأعلن النادي عن تخصيص مبلغ 165 ألف درهم مجموع جوائز للفائزين في الجولة الأولى بواقع 135 ألف درهم لأصحاب المراكز من الأول وحتى العاشر في فئة سمك الكنعد (كينيغ فيش) ومبلغ 30 ألف درهم للفائزين من المركز الأول وحتى الثالث في فئة السكل (كوبيا).

كما أعلن النادي أن باب المشاركة مفتوح للجميع وفق الشروط، على أن يسمح بطريقة واحدة للصيد هي الجر فقط (التشاخيط) وبالطعم الحي، ولا يسمح بالشباك والأقفاص والمنشلة؛ حيث سيتم احتساب النتائج حسب وزن السمكة الواحدة، وفي حال التساوي بين المشاركات يتم احتساب الطول بعد التدقيق على استيفاء الشروط ومنها توثيق (الفيديو).

وحددت اللجنة المنظمة مرفأ الصيادين في جميرا (بي آند أو ماريناز-أم سقيم 2) مكاناً لاستلام المشاركات يومياً حتى موعد ختام الحدث السبت المقبل اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساء، عدا اليوم الختامي والمقرر يوم (السبت) الذي سيشهد مراسم التتويج في الخامسة مساء؛ حيث ستتاح الفرصة لرواد شواطئ جميرا لمطالعة الأسماك في مسرح خاص تم تركيبه لاستقبال مشاركات المتسابقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"