عادي

«ريمونتادا» تاريخية لـ «الملك» على حساب الوصل

23:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تأهل الشارقة إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه على الوصل 3-2 إثر «ريمونتادا» تاريخية ل«الملك».

وكان الوصل والشارقة تعادلا ذهاباً صفر-صفر، ليتأهل الشارقة إلى النهائي للمرة العاشرة في تاريخه بعدما أحرز اللقب 8 مرات وخسر اللقب مرة واحدة .

أقيمت مباراة الشارقة والوصل على الاستاد البيضاوي، وكان الشوط الثاني منها مثيراً للغاية بعدما حصل «الملك» على ركلة جزاء مبكرة إثر لمسة يد على مدافع الوصل سالم العزيزي احتسبها الحكم الدولي محمد عبدالله ركلة جزاء، سددها البرازيلي كايو وأصاب العارضة(48).

وعاقب الوصل صاحب الأرض بقوة على إهداره ركلة الجزاء،بعدما حصل «الإمبراطور» على ركلة جزاء إثر إعاقة شوكوروف لعلي صالح سددها جيلبيرتو أوليفيرا بنجاح (52).

وأضاف الوصل الثاني بعد خطأ فادح من عبدالله غانم في إرجاع الكرة لحارس مرماه ليخطفها راميرو بينيتي ويهديها إلى حبوش صالح الذي سددها في الشباك(58).

وقلص البديل الغيني عثمان كمارا الفارق للشارقة في الدقيقة 77 من تسديدة بعيدة،ثم سجل كايو التعادل في الدقيقة 90 عبر مقصية رائعة، ثم سجل اللاعب نفسه هدف الفوز في الدقيقة 90+2،مهدياً «الملك» التأهل إلى النهائي للمرة العاشرة في تاريخه.

وتأهل الوحدة بعد تعادله مع بني ياس 2-2، في استاد الشامخة،واستفاد «العنابي» من فوزه ذهاباً 4 - 1 ليصعد إلى لقاء الختام للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى منذ 2017.

وسجل للوحدة خميس إسماعيل (11 )، والبرازيلي جواو بيدرو ( 17)، ولبني ياس محمد الحمادي ( 15) وسهيل النوبي ( 27).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"