عادي

نجمة «America's Got Talent» تخسر معركتها مع السرطان

15:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جين ماركزيوسكي

إعداد – محمد ثروت

خسرت جين ماركزيوسكي، نجمة برنامج مواهب أمريكا America's Got Talent معركتها القصيرة مع السرطان، حيث قالت تقارير صحفية إنها توفيت أمس الاثنين، متأثرة بمعاناتها مع المرض الخبيث.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن جين ماركزيوسكي، البالغة من العمر 31 عاماً، والمعروفة باسم «نايت بيرد»، توفيت بعد معركتها مع السرطان، والتي لم تستمر سوى 6 أشهر فقط، حيث تعرضت للإصابة بالسرطان في الكبد والرئتين والعمود الفقري.

وخطفت جين ماركزيوسكي الأضواء خلال ظهورها المميز على برنامج «مواهب أمريكا»، بعد أداء أغنية It’s Okay التي حظيت بإعجاب لجنة التحكيم، وحصلت على جائزة الجرس الذهبي.

ولكن، وبعد شهرين فقط من حصولها على تلك الجائزة، وتألقها في البرنامج، فاجأت الجميع بأنها مضطرة للانسحاب من البرنامج، بعد إصابتها بالسرطان.

ورغم معاناتها مع مرض السرطان، إلا أن جين ماركزيوسكي واجهت الموقف بشجاعة، واعترفت في مقابلة سابقة مع شبكة التليفزيون الإخبارية الأمريكية «سي إن إن» بأنها واجهت مواقف صعبة، وقالت«إنه شعور سيئ ومدمر، المعاناة كبيرة، ولا يمكن وصفها».

وأشارت إلى أنها واجهت أنباء صادمة بعد فترة من العلاج، بأن السرطان عاد مرة أخرى وانتشر في الكبد والرئتين، إلا أنها ظلت متمسكة بالأمل حتى اللحظات الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"