عادي

هيرنانديز مطالب بدفع «دية» بسبب كلبه

12:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
يواجه الظهير الفرنسي تيو هيرنانديز(24 عاماً)، نجم أي سي ميلان الإيطالي حالياً وريال مدريد سابقاً، دفع «دية» بسبب إقدام كلبه البيتبول على قتل كلب سيدة متقاعدة تدعى ماريا لويزا أنوني (74 عاماً) في حادثة بالقرب من منزل اللاعب شمال مدينة ميلان في الساعة الثانية ظهر يوم الجمعة.
ووفق شهود عيان لم يستطع الكلب «ميلو» (7 سنوات) النجاة بعد هجوم كلب هيرنانديز عليه رغم بذل ماريا وزوجها فيديريكو فيزولي ( 80 عاماً) كل ما يلزم لإنقاذ حياته.
وذكر التقرير أن ابن مرسيليا لم يكن متواجداً في المنزل أثناء الحادثة لأنه كان يستعد للسفر مع الفريق لمواجهة ساليرنتينا السبت في الدوري والتي ضمنت الصدارة للميلان لكنه رغم ذلك يواجه دفع غرامة قانونية لعدم سيطرته على كلبه المتوحش.
وينتظر هيرنانديز وشريكته زوي كريستوفولي مولودهما الأول وآخر ما يحتاجان إليه وجود كلب خطر بالعائلة. وعلقت ابنة أخ ماريا صاحبة الكلب الضحية: «خالتي وعمي في صدمة كبيرة، اندفع كلب اللاعب عندما فتحت بوابة المنزل لدخول سيارة للمرآب وهجم على ميلو فور مشاهدته. وضعت خالتي الكلب فوق رأسها لحمايته لكن كلب هيرنانديز هجم عليها بوحشية وأسقطها أرضاً ثم نهضت ورمت ميلو داخل سيارة متوقفة لكن كلب اللاعب لاحقه وقضى عليه».
ويقدر سعر هيرنانديز بـ45 مليون استرليني ومدد عقده مع الميلان حتى 2026 مؤخراً بعدما اشتراه النادي الإيطالي من الريال مقابل 18 مليون استرليني قبل 3 سنوات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"