عادي

«إيه كيه جيه» ترعى بطولات فزاع لأصحاب الهمم

21:44 مساء
قراءة دقيقتين

تم إبرام شراكة استراتيجية تجمع نادي دبي لأصحاب الهمم و شركة إيه كيه جيه للتسويق والإعلام؛ حيث وقعت الشركة عقد رعاية لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم التي تقام برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي.

وبدأت شركة أيه كيه جيه بإضافة شعار «أصدقاء أصحاب الهمم» في كل منصاتها، وأعلنت عن حزمة من الخدمات المميزة في مجال التسويق والتدريب التي ستقدم لأصحاب الهمم بالمجان.

وأشاد هاني أبو عواد رئيس مجلس الإدارة في إيه كيه جيه، بالتنظيم المبهر للبطولات في المؤتمر الصحفي الذي عقد في نادي دبي لأصحاب الهمم، وعبر عن فخره لما قدمته وتقدمه دبي للعالم في جميع المجالات، وخاصة المجال الإنساني الذي تجسد بالبذرة التي زرعها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، برعايته لبطولات فزاع الدولية.

من جهته، عبر ماجد العصيمي المدير التنفيذي لبطولات فزاع الدولية عن شكره للرعاة ودعمهم لأصحاب الهمم الذي كان له المردود الإيجابي في مسيرتهم.

وقال: «هذه العادات الإيجابية ليست بغريبة على المجتمع الإماراتي بمواطنيه والمقيمين فيها، فهذه الأرض الطيبة علمتنا العطاء والإنسانية حتى أصبحت صفات أساسية في كل من يسكن فيها».

كما عبر ميسم الزعبي المدير التنفيذي لشركة أيه كيه جيه، عن فخره كونه كان ابن النادي؛ حيث عمل لسنوات فيه، ويعلم القيمة الكبيرة للمجهودات التي يبذلها فريق العمل في البطولة.

وأضاف: «لطالما كانت هذه البطولة محط أنظار الجميع حول العالم وستكتسب هذه النسخة رونقاً خاصاً؛ حيث ستقام بالتزامن مع إكسبو 2020 دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"