عادي
الذهاب والإياب يشعل أجواء «البطولة الأغلى»

«الجماهير» تخطف نجومية نصف النهائي بـ 15 ألف مشجع

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
خطف جمهور الدور نصف النهائي، للبطولة الأغلى «كأس رئيس الدولة»، النجومية في المباريات الأربع، التي جمعت أندية الشارقة والوصل، والوحدة وبني ياس، بعدما ازدانت ملاعب استاد آل نهيان وزعبيل بحضور مميز في جولة الذهاب، قبل أن يكتمل المشهد في جولة الإياب المثيرة على ملعبي بني ياس والشارقة.

وزاد اعتماد نظام الذهاب والإياب، في الموسم الحالي 2021-2022، للمرة الأولى منذ ما يقارب ربع قرن، وتحديداً منذ موسم 1997-1998، من إثارة المنافسة، وعزز من الحضور الجماهيري في الملاعب، في الطريق نحو النهائي.

وتجاوز حضور مباريات الدور نصف النهائي، كأس رئيس الدولة، حاجز ال15 ألف مشجع، بوجود 15089 في 4 مباريات، واستأثرت قمة الشارقة والوصل في إياب نصف النهائي بالنسبة الأكبر على صعيد الحضور الجماهيري بملعب الشارقة.

وضرب فريقا الوحدة والشارقة، موعداً مع نهائي أغلى البطولات «كأس رئيس الدولة» لموسم 2021-2022، بعدما تخطى الأول عقبة منافسه بني ياس بالتعادل 2-2، على ملعب بني ياس، في إياب نصف النهائي، مستفيداً من أسبقية الفوز 4-1 في الذهاب، على استاد آل نهيان، فيما تجاوز الشارقة ضيفه الوصل بالفوز 3-2، في مباراة مثيرة بالإمارة الباسمة، بعد التعادل السلبي في الذهاب.

وأكد أحمد يوسف بن درويش، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم، أن الحضور الجماهيري الكبير في مباريات الوصل والشارقة، والوحدة وبني ياس، خلال مرحلتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة، جعل المسابقة تزداد بهجة، وتعكس الصورة الجميلة للمكانة التي تكتسيها دائماً البطولة التي تحمل أغلى الألقاب علينا جميعاً.

واعتبر ابن درويش أن الحضور الجماهيري بأعداد بارزة للعيان، نابع من أهمية هذه البطولة، والجهود التي تقوم بها فرق العمل في اتحاد الكرة، من أجل التسهيل على الجميع للحضور إلى الملاعب، والاستمتاع بالمنافسات الكروية القوية، التي تقدمها كأس رئيس الدولة، في ظل الحسابات المفتوحة والطموحات المشتركة للجميع لنيل شرف رفع الكأس الغالية.

وعبر رئيس لجنة المسابقات عن شكره لجميع المؤسسات والجهات الحكومية، التي ساهمت في نجاح عملية التنظيم وتأمين المباريات، بما انعكس على الخروج بالمباريات بأبهى صورة، وفي إطار النجاح المتواصل لهذه البطولة التي تمضي في كل دور بحماس وحضور جماهيري أكبر، وبما يضاعف المسؤولية من أجل تقديم المباراة النهائية بما يليق بحجم وأهمية هذه البطولة، التي نوليها أولوية قصوى في اتحاد كرة القدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"