عادي

حفل لـ «مارون فايف» بأبوظبي

23:45 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

كشفت لايف نيشن الشرق الأوسط، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وجزيرة ياس، عن إقامة حفل غنائي لفرقة موسيقى الروك والبوب مارون فايف، الحائزة جوائز جرامي، يوم 6 مايو/ أيار المقبل في الاتحاد أرينا.

وتسجل الجولة الفنية الأولى للفرقة في الشرق الأوسط، إقامة أول حفل موسيقي ضخم بطاقة استيعابية كاملة في الدولة.

وتقدم الفرقة بقيادة المغني آدم لفين لعشاقها عرضاً مباشراً استثنائياً، لمنحهم فرصة الاستمتاع بأجمل أغنياتهم مثل الأغنية المنفردة جيرلز لايك يو الحائزة التقييم الماسي في الولايات المتحدة، والأغاني التي حققت معدل مبيعات من الفئة البلاتينية، مثل بيوتيفول مستيكس وشوجر ومابس وأنيملز وغيرها.

وتتميز الفرقة بمسيرتها الفنية الفريدة وألبوماتها الناجحة، ما يجعلها في صدارة فناني موسيقى البوب وأبرز الفرق الغنائية في القرن الحادي والعشرين.

وحصدت الفرقة العالمية التي انطلقت من مدينة لوس أنجلوس جوائز جرامي، وأصبحت الفرقة أو الثنائي الأكثر نجاحاً في تصنيف بيلبوورد هوت 100 لهذا القرن، مع إضافة 32 من أغنياتها ضمن التصنيف، و15 ضمن فئة أفضل الأغاني ال10 المنفردة.

وتحمل فرقة مارون فايف رقماً قياسياً مع حلول 11 من أغانيها في المركز الأول ضمن تصنيف أفضل 40 أغنية رائجة لفرقة أو ثنائي غنائي في موسيقى البوب، كما دخلت 25 من أغانيها قائمة أفضل الأغاني ال10 الرائجة، لتكون الفرقة الوحيدة التي تحقق هذا الإنجاز، وتستقطب أغاني الفرقة أكثر من 45 مليون مستمع شهرياً على منصة سبوتيفاي، وبعد إتمام جولتها الفنية في عام 2021، أحيت الفرقة أكثر من 750 حفلة في ما يزيد على 30 دولة، وتخطت مبيعاتها 7.5 مليون تذكرة في مختلف أنحاء العالم، لتحافظ الفرقة على مكانتها ضمن الفنانين الأكثر مبيعاً في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"