عادي
حصلت على 7 ملايين دولار لتوسيع حجم منتجاتها

«دبي للاستثمارات الحكومية» تقود جولة تمويلية لـ «سلارب فارم»

12:36 مساء
قراءة دقيقتين
2

دبي: «الخليج»
تمكنت شركة «هولسوم فودز»، وهي الشركة الأم لـ «سلارب فارم»، من جمع 7 ملايين دولار في جولة جديدة من التمويل بقيادة مؤسسة دبي للاستثمارات وكذلك المستثمر الحالي في «هولسوم فودز» شركة «فايرسايد فينشرز»، وجاءت جولة التمويل بعد عام من الاستثمارات الأولية، التي ضختها شركة «فايرسايد فينشرز»، والتي بلغت قيمتها مليوني دولار.
تطوير
سيساعد التمويل الجديد الذي تم جمعه في تعزيز هدف الشركة الأساسي المتمثل في تطوير المنتجات المصنوعة من حبوب الدخن فقط مع عدم إضافة أية مكونات غير مفيدة من حيث القيمة الغذائية. وستتم الاستفادة من التمويل في دعم عمليات الابتكار في صناعة المنتجات وزيادة أنشطة التسويق بالإضافة إلى تعزيز تواجد هذه المنتجات على الصعيد العالمي.
إيرادات
وتقول ميجانا نارايان وشورافي مالك، الشريكتان المؤسستان والرئيستان التنفيذيتان لشركة هولسوم فودز الخاصة المحدودة: «تحقق شركتنا نمواً ثابتاً، ويتخطى حجم إيرادات التشغيل حالياً حاجز الـ 25 مليون درهم. ونهدف للوصول بهذه الإيرادات إلى مبلغ 250 مليون درهم بحلول 2025. وستمكننا الأموال التي تم جمعها من ترسيخ دعائم علامة تجارية عالمية للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة وأن نعزز مكانة حبوب الدخن على مستوى العالم».
علامات تجارية
ومن جانبه، يقول نادر بخوش، مدير الاستثمار - إدارة نمو الأسهم، لدى مؤسسة دبي للاستثمارات: «يسعدنا أن نكون شريكاً لهولسوم فودز، وأن ندعم رؤية مؤسسيها وأن نساهم في نمو الشركة. تعمل العلامة التجارية لشركة «سلارب فارم» على دعم جودة الأغذية بالاعتماد على مكونات عالية القيمة الغذائية مثل الدخن، وقد استطاعت الشركة منذ إنشائها أن تحظى برواج كبير وشهرة واسعة. إننا نسعى في مؤسسة دبي للاستثمارات للدخول في شراكة مع شركات مثل شركة هولسوم فودز تعمل من ناحية على تأسيس علامات تجارية رقمية مبتكرة تركز على ما فيه صالح المستهلكين والعالم بصفة عامة، مع توافر فرص خلق قيمة كبيرة للمساهمين من ناحية أخرى. وإننا نرى أن شركة هولسوم فودز تناسب هذا التوجه بصورة مثالية، وفي سبيلها لتوسيع حجم أعمالها وتواجدها على نطاق كبير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"