عادي

رادوكانو تنسحب من مواجهة سافيل في المكسيك بسبب الإصابة

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رادوكانو
مكسيكو سيتي - رويترز
انسحبت إيما رادوكانو، بطلة أمريكا المفتوحة خلال اللعب في المجموعة الثالثة والحاسمة ببطولة للتنس في «وادي الحجارة» بالمكسيك، أمام داريا سافيل، بسبب المعاناة من إصابة أعلى الفخذ.
واللاعبة البريطانية البالغ عمرها 19 عاماً، كانت تخوض مباراتها الأولى منذ خروجها المفاجئ من الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي، بعد الهزيمة أمام دانكا كوفينيتش.
وكانت رادوكانو تحتاج إلى نقطتين للفوز على الأسترالية سافيل المصنفة 20 عالمياً سابقاً، والتي تراجعت إلى المركز 610 بعد الخضوع لجراحة في وتر العرقوب العام الماضي.
وامتلكت رادوكانو ضربات الإرسال أثناء التقدم 7-5 و5-3، لكنها فشلت في حسم المباراة حيث أدركت اللاعبة الأسترالية التعادل لتصل اللاعبتان إلى مجموعة فاصلة.
وعانت اللاعبتان بدنياً في المجموعة الثالثة، وتعرضت سافيل لتقلص عضلي في ساقها، بينما خرجت رادوكانو المصنفة 12 من الملعب للعلاج.
ووضعت رادوكانو ضمادة على الجزء الأعلى من ساقها اليسرى مع العودة، لكن بعد شوطين إضافيين، قررت الانسحاب بينما كانت سافيل تتقدم 5-7 و7-6 و4-3 وعقب مرور ثلاث ساعات و36 دقيقة من اللعب في أطول مباراة ببطولة تابعة لاتحاد المحترفات هذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"