عادي
الزعابي: نتطلع لتحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى

رجبي الإمارات يختتم معسكره استعداداً لـ «عربية تونس»

19:31 مساء
قراءة دقيقتين

تونس: العوضي النمر

اختتم منتخبا الإمارات «رجال وسيدات» للرجبي معسكره التدريبي الذي أقيم في مدينة المنستير التونسية استعداداً للبطولة العربية التي ستنطلق منافساتها يوم الجمعة المقبل في العاصمة التونسية بمشاركة منتخبات للرجال و4 للسيدات، ودخل المنتخبان أجواء البطولة «الأربعاء» بالانتقال إلى مدينة الحمامات التي تشهد إقامة جميع المنتخبات المشاركة.

واكتمل وصول المنتخبات الأربعاء بانضمام المنتخب المصري بطل النسخة الماضية إلى قائمة المشاركين، وتعقد اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعاً الخميس مع مديري المنتخبات، بحضور حمدان سليمان مدير الاتحاد العربي للرجبي، الذي وصل إلى تونس الأربعاء؛ حيث سيتم وضع كافة الترتيبات الإدارية والفنية لانطلاقة البطولة وإجراء القرعة لتحديد المباريات بين المنتخبات المشاركة.

1

وقال محمد الزعابي رئيس بعثة منتخبي الإمارات للرجبي: إن الأيام الماضية شهدت تدريبات مكثفة لمنتخبّي الإمارات من أجل الاستعداد الجيد لانطلاقة البطولة، نظراً لقوة التنافس بين المنتخبات المشاركة، خاصة تونس والجزائر؛ حيث يمتلكان خبرة كبيرة في اللعبة، فضلاً عن منتخب مصر بطل النسخة الماضية مما يحفز منتخبنا للمنافسة القوية والظهور المشرف خلال المنافسات.

وأضاف أمين عام اتحاد الإمارات للرجبي: «الهدف من المشاركة في هذه البطولة تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى لمنتخب الرجال، على الرغم من تواجد عدد كبير من اللاعبين الشباب التي تعد البطولة فرصة لهم لاكتساب مزيد من الخبرات والاحتكاك القوي مع باقي المنتخبات».

ويقود المنتخب المدرب النيوزيلندي ابولو ويساعد المدرب يوسف شاكر. اللاعبون: ماجد البلوشي ومحمد المرر وخليفة الحربي وابراهيم دوري ومكتوم الحاج وعبد الله اليافعي وعبد الرحمن عبد الباسط وخليفة المرزوقي ومحمد حاتم ويوسف ثاني.

فيما يضم منتخب السيدات كلاً من: فرح العزري وأسماء الزعابي وشوق أهلي وعفراء راشد والعنود البلوشي والعنود الزعابي وفاطمة البلوشي وحصة البلوشي ودانة عبد الله ومهرة انقليا وزينب السويدي وعنود علي، وتشرف عليه المدربة الكينية فيلاديلفيا التي تعاقد معها الاتحاد مؤخراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"