عادي

غضب طريق يهدد لاعباً بالسجن 32 عاماً

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
سيزر أوزترك يدفع ثمن تهوره
الشارقة: ضمياء فالح
ينفعل الكثير من الشباب عندما يقودون سياراتهم في الطريق، فما بالك عندما تكون لاعب كرة سابقاً لأحد الفرق الكبيرة في البلاد؟ هذا ما حصل مع لاعب فنربغشة السابق سيزر أوزترك (36 عاماً) الذي يواجه عقوبة السجن 32 عاماً على خلفية إطلاقه النار على شخص يدعى خليل إبراهيم شولتن في مشادة على الطريق في مدينة إسطنبول التركية.
وحاول سيزر الدفاع عن نفسه في المحكمة وقال إنه تعرض لهجوم عندما كان برفقة عائلته في السيارة لكن روايته تناقض تقرير الشرطة في مقتل خليل، الأب لطفلين.
وكان سيزر في وقت الحادث عائداً لمسقط رأسه باحثاً عن بيت للإيجار مع زوجته وأولاده الثلاثة والمربية ويتبعه بسيارته صديقه عمر جنك مع زوجته وطفليه والذي يواجه هو الآخر السجن 28 عاماً.
وذكر في تقرير الحادث أن سيارة خليل وآخرين كانت تسد طريق المنزل وبعد لكمات وسباب بين الصديقين وخليل سمعت أصوات إطلاق نار، وقال اللاعب إنه طلب من خليل التحرك وقال له الأخير انتظر 10 دقائق وبعد 10 دقائق طلب منه مجدداً التحرك ليشتمه الضحية وأضاف: «كانت عائلتي معي وطفلي الذي يبلغ العام ونصف العام يبكي وكان علي العودة للمنزل وهو مد رأسه في السيارة وشتمني أمام العائلة وفور خروجي من السيارة تعرضت للكمة وضرب وأحدهم رمى علي كرسياً. خرج جنك من سيارته وأطلق عيارات في الهواء للدفاع عني». وقال عمر جنك إن مجموعة كبيرة هاجمتهما وخشي على حياته، لكن تقرير الشرطة يقول إن سيزر وجنك تجادلا مع خليل قبل ملاحقته بمسدس وتوجيه 6 طلقات إليه من سلاح غير مرخص ورفضت المحكمة إطلاق سراحهما بكفالة لحين النطق بالحكم.
ولعب سيزر أوزترك 15 مباراة بقميص فنربغشة بين عامي 2011 و2013.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"