عادي

فتح باب التسجيل للمشاركة في عالمية أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو

20:00 مساء
قراءة دقيقتين
1
1

أعلن اتحاد الجوجيتسو عن فتح باب التسجيل في النسخة 14 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، أضخم وأبرز فعالية على أجندة رياضة الجوجيتسو العالمية، والتي ستُقام في الفترة من 11 إلى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وقال محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد: «إن أبوظبي تواصل تعزيز مكانتها كواحدة من أهم الوجهات في المنطقة والعالم في استضافة وتنظيم البطولات والأحداث الرياضية العالمية، بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة»، مشيراً إلى أن استعدادات أبوظبي للنسخة ال14 بدأت على الفور من اليوم التالي لختام النسخة السابقة، في نوفمبر الماضي.

وأوضح أن أسرة وعشاق الجوجيتسو سيكونون على موعد مع بطولة استثنائية بكل المقاييس، تمثل امتداداً للنجاح المشهود الذي تحقق خلال أكثر من عقد، وبالأخص خلال نسخة شهر نوفمبر من العام الماضي؛ حيث نجحت أبوظبي في استضافة أكثر من 6000 لاعب ولاعبة خلال بطولة العالم للجوجيتسو، والنسخة 13 من بطولة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو.

وتابع: اللجنة المنظمة للبطولة بدأت بالفعل في استقبال عدد هائل من الاستفسارات من اللاعبين من مختلف دول العالم، بخصوص التفاصيل المتعلقة بالبطولة، ما يعكس القيمة الفنية الكبرى التي تمثلها البطولة التي تملك أكبر عدد من النقاط التصنيفية للاعبين من بين كل البطولات، كما أنها اعتادت أن تكون أهم منصة للإعلان عن ميلاد نجوم وأبطال جدد.

وتستقطب البطولة آلاف اللاعبين المحترفين من جميع أنحاء العالم للتنافس على اللقب ضمن فئات الشباب والكبار والأساتذة.

وتنطلق فعاليات النسخة 14 من البطولة 11 نوفمبر، بدءاً بمهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو الذي يستمر ليومين، ويشمل منافسات فئات الأطفال والأشبال والناشئين والشباب (لحملة الأحزمة البيضاء)، والكبار (لحملة الأحزمة البيضاء والزرقاء)، وأصحاب الهمم (للكبار).

وتُقام بطولة أبوظبي العالمية للناشئين والشباب يومي 13 و14 نوفمبر القادم، وتشهد مشاركة الرياضيين الذين تراوح أعمارهم بين 10 و17 عاماً من جميع أنحاء العالم، بينما تُقام بطولة أبوظبي العالمية لأساتذة الجوجيتسو في 15 و16 نوفمبر وتجمع نخبة من النجوم العالميين الذين تزيد أعمارهم على 30 عاماً.

وتنطلق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بين 17 و19 نوفمبر؛ حيث يحظى جميع اللاعبين الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً، ويحملون الحزام البنفسجي أو البني أو الأسود بفرصة المشاركة في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"