عادي

كوزمين: الكرة الإماراتية الفائز الأكبر من المباراة المجنونة

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة والوصل في نصف نهائي الكاس تصوير يوسف الامير

الشارقة: عصام هجو

قال الروماني كوزمين مدرب الشارقة إن الكرة الإماراتية الفائز الأكبر من المباراة المجنونة التي جمعت «الملك» مع الوصل وانتهت لصالح فريقه 3-2 بعدما كان «الإمبراطور» متقدماً حتى الدقيقة 76 بنتيجة 2-صفر في إياب نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

وتابع: كانت مباراة مجنونة، وهذه هي كرة القدم الحقيقية بحضور الجماهير، وأعتقد أن الكرة الإماراتية هي الفائز الأكبر في مباراة الشارقة مع الوصل؛ فوجود الجمهور أمر مهم للغاية ويفعل مفعول السحر في أداء اللاعبين ونحن استفدنا كثيراً من جمهورنا.

وحول المباراة قال: أول تسديدة وصلاوية على مرمانا كانت في الدقيقة 28 من الشوط الأول، نحن كنا الأفضل ولم نوفق في التسجيل، وفي بداية الشوط الثاني سنحت لنا فرصة التقدم ولكن ركلة الجزاء أهدرها كايو فتحولت الأفضلية للوصل وسجل علينا وحدث إرباك في صفوف الشارقة وهذا أمر طبيعي يحدث في الفرق الكبيرة، وقبل هدف الوصل الأول كنت أفكر في إشراك خالد باوزير وكمارا لدعم الهجوم ولكن تأخر التبديل.

واستطرد: استقبلنا هدفين بعد خطأين، في الهدف الأول من ماجد راشد والثاني من خطأ لعبدالله غانم ولكن الفريق عاد بقوة وقلص الفارق وبعدها فرض سيطرته بالكامل وأشكر اللاعبين على تطبيق التعليمات بعدم اليأس والاستسلام حتى صافرة النهاية.

وقال:عموماً المباراة اتسمت بحالات من الصعود والهبوط المتبادل للفريقين، وأيضاً الجمهور كان حاسماً في عودة الفريق فقد ظل يشجع ويحفز اللاعبين معنوياً ونحن متأخرون بهدفين مما كان له الأثر الإيجابي على الفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"