عادي
أكد قدرتها على النجاح في ترسيخ مكانتها عالمياً في الخدمات الرقمية

منصور بن زايد يطلق «&e» علامة تجارية جديدة لـ «اتصالات»

19:53 مساء
قراءة 3 دقائق

أطلق سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة اليوم الهوية المؤسسية الجديدة لمجموعة اتصالات، تحت العلامة التجارية «&e»، لتعكس طموحات النمو المستقبلي للشركة في إطار استراتيجية جديدة لتسريع عملية التحول إلى مجموعة تكنولوجيا رائدة عالمياً.

وبارك سموه استراتيجية «&e» الهادفة إلى تعزيز فرص النمو من خلال نموذج أكثر مرونة يقوم على ركائز تمثل قطاعات أعمال رئيسية للمجموعة، وأولوياتها الاستراتيجية التي تجسد قيمها الراسخة لتحقيق رضا العملاء ومصلحة المساهمين والمستثمرين والشركاء.

قال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، خلال إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة: «نثق بقدرة «&e» على النجاح في ترسيخ مكانتها على المستوى الدولي في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية، انطلاقاً من قدراتها التقنية عالمية المواصفات، وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا».

وأضاف سموه «نعتز بشركة «&e»، وجميع الشركات الوطنية التي تعكس طموحات دولة الإمارات في تحقيق الريادة عالمياً، شركة وطنية انطلقت من أرض الإمارات قبل 46 عاماً، وتنتشر خدماتها اليوم في 16 دولة حول العالم، جعلتنا خلالها أكثر اتصالاً بكل ما يحيط بنا»، مُتابعاً سموه «ومع التحول الرقمي الذي يواكب احتياجات عالمنا المتسارعة، ستوفر الشركة المزيد من إمكانات الاتصال، والخدمات المتطورة والتقنيات الذكية التي تجعلنا أكثر استعداداً للمستقبل بما يلبي تطلعات القيادة الرشيدة ويضمن رخاء الوطن وازدهاره».

حضر إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة لمجموعة «اتصالات»، محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، ومحمد بن هادي الحسيني وزير دولة للشؤون المالية، وجاسم محمد بوعتابه الزعابي رئيس دائرة المالية رئيس مجلس إدارة «&e».

استراتيجية طموحة

ويقوم نموذج الأعمال تحت مظلة «&e» على قطاعات، في مقدمتها قطاع الاتصالات، و«&e الحياة»، و«&e المؤسسات» و«&e الاستثمار».

ويحتفظ قطاع الاتصالات بنفس الشعار والعلامة التجارية، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة في دولة الإمارات وعلى المستوى الدولي، كما سيركز على تعزيز حضور المجموعة في 16 سوقاً تعمل بها حالياً، إلى جانب استكشاف فرص نمو واعدة في أسواق جديدة.

وللتركيز على الخدمات الرقمية للعملاء الأفراد، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي «&e الحياة»، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية العملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية.

ومن أجل توفير خدمات رقمية متطورة للحكومات وقطاع الأعمال والمشاريع، تركز «&e المؤسسات» على زيادة القيمة التي تقدمها «&e» للشركات والحكومات إلى أقصى حد من خلال حلول الأمن السيبراني القوية والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة. وستركز «&e الاستثمار» على الفرص الاستثمارية وعمليات الاستحواذ، لتعزيز حضورها عالمياً.

وقال جاسم محمد بوعتابة الزعابي، رئيس مجلس إدارة«&e»، إن هذه المناسبة «علامة فارقة في تاريخ الشركة، وانطلاقة جديدة نؤكد من خلالها عزمنا على تحقيق المزيد من الإنجازات، لأننا نؤمن أن التطوير المستمر لنموذج أعمال المجموعة يعكس مرونتها وقدرتها على استكشاف آفاق جديدة»، مؤكداً أن «مسيرة المجموعة الحافلة بالإنجازات ما كانت لتتحقق لولا الدعم المستمر الذي توليه القيادة الرشيدة لجميع قطاعات الأعمال، بما يمكنها من النمو والازدهار».

وقال حاتم دويدار الرئيس التنفيذي ل «&e»: «سرعت جائحة كوفيد-19 خطوات التحول الرقمي، ليس فقط محلياً، وإنما على مستوى العالم، كما أنها غيرت سلوك العملاء الأفراد والشركات تجاه طريقة طلبهم وحصولهم على الخدمات والمنتجات، ونحن في «&e» نمتلك الإمكانات الكافية للاستجابة لتلك التحولات وريادتها، وأثبتنا ذلك قبل وخلال الجائحة، حيث نسعى دائماً إلى تعزيز الاستثمار في منظومة الابتكار للتمكن من توفير خدمات رقمية مبتكرة استباقية، تسهل مهمتنا في جعل كل شيء ممكناً، في مجال الاتصالات والتكنولوجيا وكل ما هو أبعد من ذلك».                   (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"