عادي

توتي ينفي علاقته بخريجة اقتصاد

13:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
نفى أسطورة روما الإيطالي فرانشيسكو توتي (45 عاماً) في شريط فيديو على حسابه في إنستجرام ما كشفت عنه مصادر إعلامية عن خيانته لزوجته اياري بياسي مع خريجة اقتصاد تدعى نعومي بوتشي (33 عاماً).
وكشفت صحيفة عن بداية علاقة توتي بنعومي، الزوجة السابقة لمدير نادي SSD Trivoli Calcio 1919 المنافس بالدرجة الأولى في إيطاليا، وملعبه في حي تريفولي بمدينة لاتسيو، وكانت عندما تعرض مهاجم روما السابق لحادث سير وجاءت تطمئن عليه في المستشفى شوهدا معاً أكثر من مرة في مطعم ايسولا ديل بيسكاتوري في مدينة سانتا سيفيرا التي تقع على بعد 60 كيلومتراً تقريباً عن العاصمة روما.
وارتفعت وتيرة التكهنات بتعقد العلاقة بين توتي وزوجته بعد مقابلة مع اياري قالت فيها: «حرية الاختيار تبدو فكرة مذهلة بالنسبة لي، يمكنني الرحيل في أسبوعين. تسير الأمور على ما يرام مع فرانشيسكو لكن لا أحد يضمن شيئاً في الحياة، كل شيء يمكن أن يتغير».
توتي، الذي لديه 3 أولاد من اياري، نفى بشدة علاقة خارج الزواج وقال:«قرأت الكثير من الشائعات عني مؤخراً، هذه ليست المرة الأولى التي أسمع فيها أخباراً مزيفة. أطلب ممن يكتبون هذه القصص الحذر لأن هناك أطفالاً بيننا ويجب احترام مشاعرهم».
والتقى توتي بزوجته اياري أول مرة في 2002 عندما كان لاعباً في روما وأعطاها تذكرة لحضور الديربي أمام لاتسيو وتزوجا في 2005 في زفاف تم نقله تلفزيونياً وشاهده أكثر من مليون شخص.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"