عادي

الشامسي يدشن 3 ملاعب للبادل تنس

20:15 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة:عصام هجو

دشن اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة،3 ملاعب جديدة لرياضة البادل تنس في الهواء الطلق، لتكون إضافة جديدة إلى النشاطات الرياضية المتنوعة التي تتيح لمنتسبي الشرطة وعائلاتهم ممارسة الرياضات، وصقل مهاراتهم في أجواء تنافسية وإيجابية تعزز من جودة الحياة لدى منتسبي شرطة الشارقة.

حضر الافتتاح في نادي ضباط شرطة الشارقة كل من العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، وعدد من المديرين العاملين ومديري الإدارات، إلى جانب عدد من منتسبي الشرطة.

وأكد اللواء الشامسي سعي القيادة العامة لشرطة الشارقة المتواصل إلى التنويع بالأنشطة والفعاليات الرياضية التي تشجع منتسبيها على ممارسة الرياضة لما تشكله من عنصر رئيسي لدى رجل الشرطة، لافتاً إلى أهمية مواكبة التطورات والبحث عن أفضل السبل التنظيمية والممارسات الرياضية العالمية،خاصةً أن رياضة «البادل تنس» تحظى بشغف واهتمام عالمي كبير لدى الكثير في الفترة الأخيرة.

وصاحب التدشين انطلاق بطولة «البادل تنس 2022» في نسختها الثانية ‏بتنظيم قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية في نادي ضباط الشرطة، بمشاركة 78 لاعباً بواقع 39 فريقاً من منتسبي القيادة بمختلف الإدارات.

وحرص اللواء الشامسي على تهنئة فريق نادي الشارقة ببلوغ نهائي الكأس، وقال:«فرحنا بتأهل الفريق إلى النهائي، ولكن الأداء والمستوى العام غير مقنع، ولكن في كرة القدم العبرة بالخواتيم والنتائج، ونتطلع لمستوى أفضل والعمل على تجويد الأداء بصورة أكبر».

ورداً على سؤال عن المشاريع القادمة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، قال: «نخطط في الفترة القادمة إلى بناء صالة أفراح داخل نادي ضباط شرطة الشارقة، لتخفيف أعباء الزواج على منتسبي الشرطة وأسرهم».

ومن جانبه،أكد الرائد أحمد مبارك الجنيبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بشرطة الشارقة أن تنظيم بطولة البادل تنس في نسختها الثانية، جاء استمراراً لفعاليات مبادرة الخمسين الرياضية، التي تم إطلاقها تزامناً مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"