عادي

جامعة حمدان بن محمد الذكية تحتفي بتخريج طلبة برنامج «المستكشف»

00:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي : الخليج

بحضور حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، والفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس أمناء جامعة حمدان بن محمد الذكية، احتفت الجامعة مؤخراً بتخريج طلبة برنامج «المستكشف الإماراتي» بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، ورعاية «جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين».

وشهد برنامج الحفل جلسة الموهوبين في جناح «موانئ دبي العالمية»، وتم خلالها عرض نبذة عن مشاريع الطلبة التي شكلت نتاجاً للمهارات المكتسبة من خلال البرنامج، إلى جانب تقديم مثال حي ومباشر للحضور، من خلال حديث ملهم وجاذب عن مواهب المستكشفين واختراعاتهم. وبعدها أقيمت فعالية ثانية تمثّلت في «مسيرة الموهوبين».

وهنّأت وزيرة تنمية المجتمع، الطلاب والطالبات الموهوبين بعد اجتيازهم هذه المحطة التأهيلية والنوعية في جامعة حمدان بن محمد الذكية، مشيرة إلى أن التميز والموهبة والإبداع هي ثروة الوطن، وعتاد المستقبل، وسر الريادة والسعادة وتحقيق جودة حياة أفضل للجميع.

كما هنأ الفريق ضاحي خلفان تميم، الطلاب الخريجين، مشيداً بمستوى كفاءتهم المعرفية والاستنتاجية، وإجادتهم في تقديم الأطروحات بصورة تعكس اليقين بإمكاناتهم، والثقة بقدراتهم على الاضطلاع بدورهم المحوري في دفع عجلة الابتكار العلمي والريادة المعرفية.

من جانبه قال الدكتور منصور العور: «يواصل برنامج «المستكشف الإماراتي» دوره المهم في رفد الطلبة الموهوبين بالمعارف ومهارات البحث العلمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"