عادي
عيسى هلال توج البطل وهنأ الشارقة بنهائي الكأس

«شباب الصالات» يهدي المدام أول إنجاز في الألعاب الجماعية

23:47 مساء
قراءة دقيقتين
عيسى هلال وعبدالملك وابن هويدن ومطر خلال تتويج الأبطال

متابعة: عصام هجو

توج فريق نادي المدام بطلاً لكأس الشباب لكرة الصالات بعد تفوقه على منافسه فريق نادي البطائح ذهاباً 5-3 وإياباً 3-2، وقام عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بتتويج البطل ومنحه الجائزة المالية البالغة 20 ألف درهم، وسلم لاعبو البطائح الميداليات الفضية وجائزة ال 10 آلاف درهم.

وجرت مراسم التتويج بحضور عبدالملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ورئيس لجنة كرة الصالات، وسلطان محمد بن هويدن الكتبي، رئيس نادي المدام، وعبدالله مطر الكتبي أمين السر العام، وسالم سلطان بن عجيل الكتبي مشرف الكرة في النادي وأعضاء مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي، وشهاب العوضي أمين عام اللجنة وأعضاء مجلس إدارة نادي المدام إلى جانب جمع غفير من مشجعي وأبناء الناديين.

وشهدت المباراة شداً عصبياً كبيراً من اللاعبين كان نتيجته طرد لاعبين من نادي البطائح في آخر نصف دقيقة من زمن اللقاء.

وحرص عيسى هلال على تهنئة نادي المدام بالبطولة،والبطائح بالمركز الثاني وتمنى للفريقين مزيداً من الإنجازات في المستقبل وقال: «يجب أن يعرف الجميع أن الرياضة فوز وخسارة ويجب أن نركز على الأخلاق والتجاوز والخروج عن النص خط أحمر».

وقال إن العمل الرياضي في أندية الإمارة الباسمة يسير بصورة مميزة في جميع الأندية وأشاد بفريق الشارقة الذي تأهل إلى نهائي أغلى الكؤوس وقال: «كانت فرحة كبيرة ومجنونة».

من جهته،قال سلطان محمد بن هويدن:نهدي الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى جميع أهالي منطقة المدام كونه باكورة إنجازات النادي على مستوى الألعاب الجماعية، وبلا شك أن الإنجاز تحقق عن جدارة ولم يأت صدفة بدليل أن الفوز بكأس الصالات جاء بعد حصولنا على المركز الثاني في الدوري العام وهذا في حد ذاته يعتبر إنجازاً، كونه يتحقق من فريق لم يتعد سنتين من عمره.

ومن جانبه،أعرب عبدالله مطر الكتبي، أمين سر عام نادي المدام عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الأول لفرق النادي على مستوى الألعاب الجماعية وقال إن شباب المدام لكرة الصالات دخل التاريخ، ولا نملك سوى أن نتوجه بالشكر الجزيل إلى مجلس الشارقة الرياضي ولجنة كرة الصالات وشكر خاص لفريقنا البطل الذي كان عند حسن ظن وثقة أهالي المنطقة الذين احتشدوا في مدرجات الصالة وشجعوه بقوة.

وأكد سالم سلطان بن عجيل الكتبي مشرف الكرة في نادي المدام أن اللاعبين تعاهدوا على الصعود إلى منصة التتويج أبطالاً للكأس، وذلك بعد الحصول على وصافة الدوري،وأضاف: أذكر أننا كنّا في صالة نادي النصر وعندما تسلمنا الميداليات الفضية وتحدث رئيس مجلس الإدارة إلى اللاعبين وطالبهم ببطولة الكأس وكان رد اللاعبين في الملعب،ووفقوا في تحقيق الهدف الذي وضعناه أمامنا.

وقال: سعادتنا كبيرة لأن فريقنا صعد إلى منصات التتويج وصيفاً ثم بطلاً رغم أنه تأسس قبل سنتين فقط وهذا يدل على العمل الإداري الكبير من قبل مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"