عادي

قطاع التكنولوجيا في منطقة عجمان الحرة يسجل نمواً بـ21%

22:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد بن حميد النعيمي

أعلنت منطقة عجمان الحرة عن نتائج أدائها التشغيلي لعام 2021 ضمن قطاع التكنولوجيا، حيث سجلت نمواً لافتاً بواقع 21% مقارنة بعام 2020.

وأظهر التقرير وصول عدد شركات التكنولوجيا التي تحتضنها المنطقة الحرة إلى أكثر من 550، مما يعزز مكانته كأحد القطاعات الأكثر نشاطاً في المنطقة الحرة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة هيئة المناطق الحرة بعجمان: «تعكس النتائج والمؤشرات التي سجلتها منطقة عجمان الحرة كفاءة أدائنا التشغيلي واستراتيجياتنا لقطاع التكنولوجيا. ونفخر بهذا الإنجاز، ونرى فيه حافزاً للمضي قدماً في تطوير خدماتنا والارتقاء بقدراتنا لتلبية التطلعات والمتطلبات المتنامية لمجتمع التكنولوجيا. ونجدد التزامنا بمواصلة تنفيذ المبادرات النوعية، وتوفير مجموعة واسعة من الحوافز لشركات التكنولوجيا، بهدف مساعدتها على تحقيق أهدافها في التوسع والنجاح.

وفي إطار جهودنا لتعزيز مساهمتنا في تنويع موارد اقتصادنا، سنواصل دعم مجتمع التكنولوجيا وتوفير السبل الضامنة لترسيخ حضوره كشريك فعال في تحقيق التنمية المستدامة. ونحن على ثقة بأن جهودنا ستسهم في ترسيخ مكانة منطقة عجمان الحرة كحاضنة مثالية لشركات التكنولوجيا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"