عادي

كوزمين: شباب الأهلي قوي ومنافسة العين صعبة

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: عصام هجو

أكد الروماني كوزمين مدرب الشارقة ان المباراة بمواجهة شباب الأهلي السبت في الجولة ال17 لدوري أدنوك للمحترفين ستكون قوية بين الفريقين.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:«مباراتنا مع شباب الأهلي صعبة جداً وأمام فريق قوي،ونحن لدينا إصابات أبرزها للمدافع عبد الله غانم،وهو لاعب مهم للغاية ومن قادة الفريق إلى جانب شاهين وعادل الحوسني،ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة أكثر قوة، وبصراحة فقدناه في وقت نحن في حاجة كبيرة إلى جهوده».

وعن مدى تأثير فرحة التأهل إلى نهائي الكأس على اللاعبين قبل مباراة شباب الأهلي، قال« اللاعبون احتفلوا وفرحوا ويجب عليهم طي صفحة الأفراح التي انتهت بنهاية المباراة والعمل على التأقلم والتكيف مع كل الأوضاع في الحياة مثل الفرح وخيبة الأمل،فهي أمور مستمرة والتغلب عليها بيد اللاعبين وهم الأساس الذي نبني عليه،وهم من يلعبون ويتحملون المسؤولية وأنا واثق ان لاعبي الشارقة سيكونوا عند حسن الظن بهم،ونحن في الجهاز الفني دورنا ان نوجه ونضع الخطط وبالتالي يصبح كل شيء بيد اللاعبين».

وحول حظوظ الشارقة في المنافسة على لقب الدوري، قال«لدينا الحظوظ ولكنها ضعيفة في ظل انفراد العين بالصدارة بخسارة واحدة ويلاحقه الوحدة ومن ثم نأتي نحن وشباب الأهلي ولكن نعمل على تقليص الفارق ونركز على ان نقترب من الصدارة والاستمرار في النتائج الإيجابية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"