عادي
الإمارات يتصدر مجموعته والذئاب تخطف الفارس ب«الذهبي»

مهرجان أهداف في كأس دبي الذهبية للبولو

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من مباراة الإمارات وأيه إم

شهد اليوم السادس من بطولة كأس دبي الذهبية للبولو 2022 المقامة حالياً بنادي الحبتور للبولو والفروسية تسجيل 44 هدفاً في مباراتي الإمارات مع «أيه إم» والذئاب مع أبوظبي، وقد بلغت الإثارة ذروتها في المباراة الثانية بين الذئاب وأبوظبي التي حسمت بالهدف الذهبي.

وكان اليوم الختامي للدور التمهيدي شهد مباراتين جمعت الأولى بين فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق «أيه إم» بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم والتي انتهت بفوز فريق الإمارات 11-10 بعد مباراة مثيرة وشبه متكافئة، فيما كسب فريق ذئاب دبي منافسه أبوظبي بالهدف الذهبي 12-11.

في المباراة الأولى، بادرت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بتسجيل هدف المباراة الأول للإمارات لتفتتح مسلسل الأهداف ويرد «أيه إم» بالتعادل، وينتهي الشوط الأول بتقدم الإمارات 3-2.

وفي الشوط الثاني يحول فريق الإمارات دفة المباراة لصالحه وينجح في إنهاء الشوط 5-4 ثم في الشوط الثالث 7-6، وفي الشوط الرابع نجح فريق «أيه إم» في التعادل 9-9 ويرد فريق الإمارات بهدفين وقبل صافرة النهاية يضيف فريق ايه ام هدفه العاشر عن طرق بنيامين أوركيزا هداف المباراة برصيد 5 أهداف لتنتهي بفوز الإمارات 11-10.

وسجل فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني وفريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور رقماً قياسياً في الأهداف هو الأعلى في كل مباريات البطولة، بعدما انتهت 12-11 للذئاب الذي تقدم في الشوط الأول 3-2 ثم التعادل في الشوط الثاني 4-4، ويتقدم الذئاب 6-5 في الشوط الثالث، ويخطف أبوظبي المقدمة 9-7 في الشوط الرابع، ثم التعادل في الشوط الأخير 11-11، ويحتكم الفريقان للشوط الإضافي ويحسمها الذئاب بالهدف الذهبي.

ويلتقي فريق زيدان ثاني المجموعة الأولى مع أبوظبي ثالث المجموعة الثانية في الدور ربع النهائي، كما يلتقي فريق ذئاب دبي كافو وفريق غنتوت في نفس الدور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"