عادي
استقطب 22 ألف زائر ومشارك من 82 دولة على مدار ثلاثة أيام

«دوفات» يختتم أعماله بصفقات قيمتها 5.1 مليار درهم

01:03 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
اختُتمت، أمس الخميس، فعاليات الدورة ال27 من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات 2022» بصفقات استثنائية مباشرة وغير مباشرة تم إبرامها على مدار أيام ثلاثة ووصلت قيمتها الإجمالية إلى 5.1 مليار درهم، في تأكيد على الأثر الإيجابي الكبير للحدث في دعم قطاع الصيدلة عبر تهيئة الفرص لاكتشاف شراكات جديدة تعود بالنفع على الجهات العاملة في هذا القطاع.

يبرز حجم الصفقات المبرمة خلال دوفات 2022، أهمية الدور الذي تلعبه دبي في تعزيز النمو وتسريع وتيرة التعافي الاقتصادي العالمي وإسهامها في تهيئة فرص اللقاء المباشر بين القائمين على مختلف القطاعات الحيوية ومن أهمها ما يتعلق بالخدمات الطبية والصحية والصيدلانية، ضمن أجواء آمنة تضمن سلامة جميع المشاركين والعارضين وكذلك الزوار من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.

وشهد الحدث المتخصص، الأكبر في مجال الصيدلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي عقد في مركز دبي التجاري العالمي، مشاركة وحضور نخبة واسعة من الأطباء والصيادلة والمتحدثين المحليين والعالميين وكبرى شركات الأدوية وتكنولوجيا الدواء والمستلزمات الصيدلانية المحلية والعالمية، بإجمالي نحو 22 ألف زائر ومشارك وعارض من 82 دولة.

وقال الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض دوفات ورئيس اندكس القابضة: «يعكس الحجم الاستثنائي للصفقات التي تم عقدها خلال الدورة ال27 لدوفات مؤشرات إيجابية للغاية للتعافي الاقتصادي العالمي الذي تقوده دولة الإمارات لتجاوز المرحلة الراهنة بتوفير الأجواء الملائمة التي تساعد القطاعات الحيوية على إعادة مؤشرات النمو إلى منحناها الصاعد».

وشهد الحدث الذي امتدت فعالياته على مساحة تزيد على 30 ألف متر مربع في مركز دبي التجاري العالم مشاركة 140 متحدثاً قدموا رؤاهم وتجاربهم خلال 112 جلسة علمية تركز على أهم المواضيع الشائعة في صناعة الأدوية، إضافة إلى تقديم 330 عرضاً وورش عمل مختلفة.

وشملت أعمال اليوم الختامي تكريم المؤسسات المشاركة صاحبة أفضل جناح وأفضل عرض تقديمي للخدمات وأفضل جناح ممثل للدولة وأفضل متحدث وباحث، كما تم الإعلان عن الفائزين بمسابقة «الملصقات العلمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"