عادي

عيسى درويش يخطف الأضواء في «دبي لصيد الأسماك»

23:02 مساء
قراءة دقيقتين
عيسى درويش مع شقيقه عبدالعزيز

يسدل الستار اليوم السبت على منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك 2022 والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وكانت الجولة الأولى استهلت منذ يوم الأربعاء الماضي بمشاركة ما يصل إلى 60 متسابقاً،وخطف المتسابق رقم 16 عيسى درويش عيسى المري الأضواء بقوة في اليوم الثاني من أيام الجولة الأولى بعدما حصل على صيد ثمين في بحر الخليج العربي باصطياده سمكة سكل (كوبيا) بوزن 38.30 كجم وطول 148 سم ليتصدر المشهد في هذه الفئة قبل موعد الختام المرتقب الليلة.

وفي نفس المسابقة، نجح المتسابق رقم 8 إسحاق محمد أحمد المرزوقي في اصطياد سمكة وزن 23.50 كجم وطول 123 سم محتلاً المركز الثاني، فيما حصل المتسابق رقم 17 محمد سلطان بن شاهين على سمكة وزن 21.85 كجم وطول 127 سم محتلاً المركز الثالث، وحل رابعاً المتسابق رقم 35 علي سعيد المزروعي الذي اصطاد سمكة وزن 19.85 كجم وطول 113 سم.

ولم تقف إبداعات ومهارة عيسى درويش عيسى المري عند هذا الحد فنجح كذلك في تصدر المشهد في منافسات فئة الكنعد (كينيج فيش) بعد نهاية اليوم الثاني، فقدم صيداً ثميناً آخر بوزن 19.95 كجم وطول 131 سم ليقف متصدراً أيضاً في هذه الفئة التي شهدت حصول المتسابق رقم 43 جمعة خليفة جمعة النابودة على سمكة بوزن 17.45 كجم وطول 129 سم.

وقال عيسى درويش عيسى المري الموظف في اللجنة العليا للتشريعات بدبي والشغوف بالعمل القانوني إنه سعيد للغاية بالنجاح الكبير الذي صادفه في اليوم الثاني من أيام الجولة الأولى لبطولة دبي لصيد الأسماك، مشيراً إلى أن التوفيق حالفه في الحصول على سمكتين كبيرتين بعد عمل جاد منذ الصباح الباكر برفقة عائلية في وجود والده وشقيقه الأكبر عبدالعزيز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"