عادي

مازن فياض يعتذر للزوراء.. والعقوبة تنتظره

16:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مازن فياض
بغداد: زيدان الربيعي
شهدت مباراة الزوراء والطلبة التي جرت على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، الخميس الماضي، حالة تكاد تكون غير مسبوقة مع فريق الزوراء عندما رفض اللاعب مازن فياض توجيهات مدربه أيوب أوديشو الذي طالبه بالنزول إلى الملعب في الشوط الثاني، ما أدى إلى امتعاض المدرب وإدارة النادي والجمهور.
وقال عبد الكريم عبد الرزاق المدير الإداري لفريق الزوراء: «إدارة الزوراء معروفة بحزمها وضبطها؛ لذلك ستتم اتخاذ عقوبات صارمة بحق اللاعب مازن فياض، الذي تصرف بشكل غريب جداً عندما رفض المشاركة في الشوط الثاني كبديل».
وأضاف: «فوجئنا برفض فياض اللعب على الرغم من مطالبة المدرب أيوب أوديشو بدخوله مطلع الشوط الثاني، فقد كنا نحتاج إلى خدماته لتغيير نتيجة المباراة؛ لذلك فإن الإدارة وعبر التشاور مع الطاقم التدريبي ستتخذ الإجراء اللازم بحقه».
وتابع: «الزوراء فريق كبير ويعتمد على السلوك الرياضي الحقيقي، ولن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه ومستواه؛ لذلك أتوقع أن اللاعب مازن فياض سيتعرض إلى عقوبة صارمة».
وفي ذات السياق، أوضح اللاعب مازن فياض سبب رفضه لقرار مدرب الزوراء أيوب أوديشو في الدخول إلى الملعب بالقول: «كنت في حالة عصبية بسبب ظرف عائلي وبعد دخول الهدف في شباكنا فقدت أعصابي بشكل كامل».
وتابع: «أقدم اعتذاري لجمهور الزوراء الكبير، كما أقدم اعتذاري للمدرب والإدارة وإلى اللاعبين، متمنياً من الجميع قبول اعتذاري بسبب ظروفي الخاصة التي حدثت قبل المباراة، وأعدهم بعدم تكرار ما حدث مرة أخرى».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"