عادي
ينعقد 24 إلى 26 مارس

600 مستثمر في معرض العقارات الدولي دبي 2022

17:08 مساء
قراءة دقيقتين
معرض العقارات الدولي

دبي: «الخليج»
يشارك وفد كبير يتألف من أكثر من 600 مستثمر عقاري عالمي فعاليات «معرض العقارات الدولي» الذي ينطلق في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 24 إلى 26 مارس القادم، وذلك بهدف استكشاف الفرص الجديدة للاستثمار العقاري، حيث سيمكث المستثمرون لمدة 10 أيام في دولة الإمارات وفق برنامج زيارات واجتماعات مكثّفة.
يأتي الوفد الذي يتألف من مجموعة من كبار المستثمرين العالمين - من أصحاب الملاءات المالية والدخول المرتفعة - من مختلف الدول في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وآسيا وإفريقيا، وهو ما سيمثل إضافة نوعية لزوار المعرض العالمي ويعزز المبيعات العقارية لمختلف شركات التطوير العقاري المشاركة في المعرض.
وينظّم «معرض العقارات الدولي» بدبي بهدف جذب المزيد من الاستثمارات العقارية للإمارة، والمساهمة في تحقيق رؤية دولة الإمارات الخاصة بزيادة الاستثمار الأجنبي المباشر وخلق فرص جديدة للاقتصاد الوطني في الوقت الحالي وفي المستقبل.
من جهته، قال داوود الشيزاوي، رئيس شركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات ورئيس اللجنة المنظمة لمعرض العقارات الدولي 2022: «يمثل الاستثمار العقاري أحد أهم الركائز الاقتصادية لإمارة دبي ودولة الإمارات. ويعمل المعرض على استنباط حلول متفردة لدعم هذا القطاع الحيوي في الوقت الراهن. ويمثل هذا الحدث العقاري المهم انطلاقة جديدة لجذب المزيد من المستثمرين من كل أنحاء العالم، وإتاحة فرص متميزة لمطوري العقارات المشاركين في المعرض».
وأضاف داوود الشيزاوي: «أن زيارة وفد يتألف من 600 من كبار المستثمرين العقاريين العالميين إلى المعرض ومكوثهم في دبي لمدة 10 أيام كاملة تعتبر بمثابة فرصة كبيرة لضخ المزيد من الاستثمارات العقارية المحتملة في دبي وانتعاش السوق خلال المديين القصير والبعيد. ونرّحب بدورنا بكبار المطورين العقاريين من الإمارات والمنطقة للمشاركة في المعرض واستعراض فرصهم للاستثمار العقاري وطرحها أمام مجموعة من كبار المستثمرين العالميين، بجانب تبادل المعرفة والخبرات لدعم السوق العقاري والقطاعات الحيوية ذات الصلة بشكل عام. كما نشدد على قدرة المعرض في إحداث تغيير ملموس ودفعة قوية لسوق العقارات في دبي ودولة الإمارات على وجه الخصوص والمنطقة بشكل عام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"