عادي
9 لقاءات تشعل بطولة «مقاتلو الشعب الكوبية» في دبي

آل تشاكا يواجه أسطرلابيو في نزال تاريخي

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

ستدق ساعة الحقيقة أمام جييرمو ريجونديو «آل تشاكا» أسطورة الملاكمة الكوبية المتوج بذهبيتي أولمبياد (سيدني 2000) و(أثينا 2004) وذلك حين يعود إلى الحلبة بعد غياب طويل لخوض النزال التاريخي على اللقب العالمي في وزن البانتام الذي سيقام في السادسة من مساء اليوم السبت بنادي الإمارات للجولف في دبي في مواجهة منافسه الفلبيني فينسينت أسطرلابيو ضمن مجموعة من 9 نزالات أخرى لا تقل حماساً.

ويقام النزال ضمن بطولة «مقاتلو الشعب الكوبية» وذلك بعد النجاح الذي واكب النسخة الأولى التي أقيمت في شهر أكتوبر من العام الماضي، في دبي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وبمشاركة العديد من النجوم.

وقال بيدرو دياز مدرب الملاكمة الكوبي الأمريكي الذي عمل مع المنتخب الكوبي في 4 دورات أولمبية إن دبي ستكون شاهدة للنزال الذي سيجمع بين الأسطورة الكوبية جييرمو ريجونديو ضد فينسينت أسطرلابيو في نزال اليوم الذي أكد أنه سيكون مشوقاً للجميع، لافتاً إلى أن عشاق المصارعة ينتظرون هذا النزال منذ فترة وأنه سعيد لأن يكون جزءاً من هذا الحدث في دبي.

ومن جانبه، توقع جييرمو ريجونديو «آل تشاكا» أن تكون مواجهة خصمه أسطرلابيو قوية وأنه في غاية الحماس لبداية النزال، وقال: «أود أن أشكر اللجنة المنظمة التي جهزت كل شيء حتى نكون هنا في دبي لخوض هذه المواجهة».

وفي المقابل، أكد الملاكم الفلبيني، فينسينت أسطرلابيو أنه ظل يتدرب خلال الأشهر الثلاثة الماضية من أجل مواجهة الليلة، وأنه لا يشعر بالقلق على الإطلاق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"