عادي

بطولة المواي تاي «نايت إكسبو» تنطلق اليوم

23:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1801

ينظم اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج عصر اليوم السبت بمعرض إكسبو 2020 دبي، بطولة المواي تاي نايت إكسبو التي تقام بإشراف المجلس العالمي للمواي تاي والاتحاد الدولي للمواي تاي واتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج.

وأكد عبد الله النيادي رئيس الاتحاد أن دولة الإمارات تسعد بتنظيم هذه النسخة المميزة من البطولة؛ وذلك ترجمة لتوجيهات ودعم القيادة الرشيدة واهتمامها بقطاع الشباب والرياضة.

وأوضح طارق المهيري عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للمواي تاي أمين عام الاتحاد العربي المدير التنفيذي للاتحاد أن الجدول الزمني للبطولة بدأ باكتمال وصول اللاعبين المشاركين في البطولة من يوم 23 فبراير/ شباط الحالي.

وأشار إلى أن هذه البطولة تكتسب أهمية كبيرة عطفاً على المواجهة المثيرة التي تجمع بطل منتخبنا الوطني إلياس حبيب علي مع البطل الأمريكي أرون اورتيز؛ حيث يتنافسان لنيل لقب WMC World Title Belts.

ومن المباريات المثيرة أيضاً لقاء بطل منتخبنا الوطني إبراهيم بلال مع البطل الماليزي محمد أمزار، وهناك مواجهات قوية في الدور نصف نهائي لفئة Super Lightweight والتي تجمع بين بطل منتخبنا الوطني نور الدين سمير مع البطل دودلي مووتوسامي من موريشيوس، وفي فئة Welterweight يلتقي بطل منتخبنا الوطني محمد سعيد مرضي مع الإيطالي ماتيو كابراس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"