عادي

شراع يناقش دور الويب 3 في بناء مجتمع الميتافرس

16:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»

ينظم مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع)، جلسة نقاشيّة بعنوان «ويب 3: بناء مجتمع في عالم الميتافرس» بالتعاون مع «صندوق الاتصالات وتقنية المعلومات» التابع للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات والحكومة الرقمية؛ وذلك يوم الأحد 27 فبراير/ شبط في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار.
ويفتح (شراع) باب المشاركة في الجلسة أمام المبتكرين وجميع الراغبين بإثراء معارفهم حول عالم الميتافرس لاستكشاف التقنيات الجديدة والفرص المستحدثة في العالم الافتراضي.
ويشارك في الجلسة نخبة من خبراء التكنولوجيا أبرزهم جوسيبي موسكاتيلو، الخبير في إنتاج وتنظيم برامج الفنون؛ وفنسنت غصوب، مؤسس «نيفتي كرافت» و«فلافل غيمز»؛ وهدى الخزيمي، مدير مركز الأمن السيبراني في جامعة نيويورك أبوظبي؛ ودانسوش زاهدي، مؤسس مجموعة «أرامي» والمؤسس المشارك لشركة «آرتس داو» ومقدم مدونة «شيوخ الكريبتو»؛ وريتيش تيلاني، مؤسس شركة «إنهانس فنتشرز»، ويدير الجلسة نيليو ليوني، مؤسس الموقع الإلكتروني «UrbanMonks.io».
وينظم (شراع) الجلسة ضمن رؤيته الرامية إلى دعم منظومة ريادة الأعمال في الشارقة والإمارات وتعزيز تنوعها، كما تستند الجلسة إلى رسالة صندوق الاتصالات وتقنية المعلومات، ومساعيه نحو تحقيق تطورات سريعة وملموسة ومتنامية ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"